عارضة الأزياء في "رامز تحت الأرض"

أثارت عارضة الأزياء الشابة روبي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تداول صور عدة لها تظهر فيها مع رامز جلال، وهي تشارك في كل حلقات برنامجه "رامز تحت الأرض".

وتلعب روبي دوراً مهماً في حلقات مقالب رامز جلال، إذ تقوم باستقبال النجوم ومصاحبتهم حتى آخر المقلب، وتغرق مع الضيوف.

روبي هي فتاة شابة تعمل كعارضة أزياء، وقد ظهرت في عدة أعمال فنية عربية قليلة خلال الفترة الأخيرة، وهي تحمل الجنسية الإيرانية.

وبحسب ما نشرته جريدة البيان الإماراتية، أكدت مصادر صحفية أن الفنان الكبير محمود حميدة حصل على مبلغ 70 ألف دولار مقابل ظهوره في إحدى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" وهو الأمر الذي جعله لا يعترض على عرض الحلقة بعد علمه بالمقلب.

وكان الفنان محمود حميدة قد تعرض لانتقاد شديد لموافقته على الظهور في برنامج "رامز تحت الأرض"، وعدم اعتراضه على الظهور بالبوكسر في المقلب الذي تعرض له، بالتزامن مع عرض البرومو الرسمي للبرنامج.

يذكر أن رامز جلال يقدم هذا العام برنامج "رامز تحت الأرض"، وهو امتداد لبرامج المقالب التي اعتاد على تقديمها في كل موسم رمضاني، إذ سبق وقدم "رامز في أرض النار"، "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز واكل الجو" و"رامز قلب الأسد" و"رامز قرش البحر" و"رامز حول العالم".

اقرئي أيضاً: غادة عبد الرازق:كيف أسيء إلى المضيفة وابنتي في هذا المجال؟ ، نيكول سابا تعرب عن انزعاجها من هؤلاء ، مسلسلات رمضان مع ستارزبلاي

 
شارك