طارق العريان: أصالة وإدارة أعمالها ترفضان "الرشوة"

لم تشارك الفنانة السورية أصالة هذا العام في الدورة الأخيرة من مهرجان "موازين" في المغرب، إلا أنّ المفاجأة تكمن في سبب هذا الغياب القسري، إذ كشف زوجها، المخرج المصري طارق العريان، ردّاً على الصحافي اللبناني ربيع هنيدي، أنّ "أحد المسؤولين عن المهرجان طلب رشوة من أصالة من تحت الطاولة لقاء مشاركتها"، موضحاً أنّ مثل هذه الأمور مرفوضة من طرف أصالة وإدارة أعمالها، وهذا ما يبرر غيابها.

من يحاول الإيقاع بين نوال الزغبي وابنتها؟

وقد أثار كلام العريان استياء عدد كبير من المغاربة الذين اعتبروه يمس بقيمة المهرجان وطالبوا بتقديم توضيح حول ذلك وإبراز أدلة على كلامه.

يذكر أن مهرجان موازين واجه في دورته الأخيرة حملة مقاطعة من الجمهور، ما أثر سلباً على الحضور الجماهيري لعدد من سهراته خصوصاً في منصة النهضة وسلا.

بالصور – أين أمضت النجمات إجازة بداية الصيف؟

وفي سياق آخر، أعربت الفنانة أصالة عن حزنها الشديد بسبب خوف بعض الأشخاص من التعامل معها. وكتبت عبر حسابها على تويتر: "مسا الخير. بدّي أحكي لكم حكايتين صاروا معي مبارح واليوم كتير مستغربتهم. فيه ملحّن سوري أنا حابّه شغله. وقلت بلكي بسمع منّه شي، فقال الأستاذ "هي فرصة كبيرة. إنَّما أنا بخاف أتعامل مع أصالة". قالوله الوسطاء (وهي من عندهم) طب ما ينزل إسمك على العمل، قال: بخاف ينعرف".

ما هو سرّ تميّز الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم؟

وتابعت في تغريدة أخرى: "القصّة التانية... فيه ناس كمان سوريّين اهتمّوا بولادي وبعرف إنّهم اهتمّوا مشاني. شكرتهم وقلت دلّعهم زياده وأعملّ لهم بوست عالإنستغرام. بس قلت خلّيني أسألهم أوّل. الست تقريباً صارت تبكي وتترجّاتي ما فكّر بالموضوع (مو تواضع! بل خايفة من أهلها الّلي بالشام يقاطعوها). معقول؟".

 
شارك