حسابات الظل... مجهولون يحققون الشهرة من خلال النجمات

تشكل حسابات النجوم على "إنستغرام" وغيره طريقاً يسلكه الكثيرون من أجل تحقيق الشهرة. وبالفعل تمكن بعض متابعي أشهر نجوم العالم من إنشاء صفحات على التطبيق نفسه تحمل أسماء المشاهير. فمن منا لم تدخل إلى صفحة haifawehbefashion؟ فهي تقدّم التصاميم التي تختارها النجمة اللبنانية في مختلف المناسبات. إذاً سنعرّفك إلى أبرز وأشهر الحسابات التي حصدت عدداً كبيراً جداً من المتابعين بفضل مواكبتها للنجوم.

اقرئي شاطئ البحر ملاذ النجمات لقضاء الإجازة الصيفية


هيفاء وهبي
يتابع أكثر من 384 ألف شخص حساب haifawehbefashion الذي يواكب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وهو يستعرض آخر الإطلالات التي تعتمدها النجمة في أعمالها المختلفة كما في المناسبات التي تحضرها.
واللافت أن الحساب يركّز على أدق التفاصيل ويسلط الضوء على العلامات الفاخرة التي تختارها هيفاء.


إليسا
أكثر من 240 ألف متابع هو عدد أعضاء في نادي elissaclub الافتراضي. وهم يتابعون كل نشاطات الفنانة اللبنانية وإطلالاتها على مستوى الموضة والجمال. كما يدافعون عنها في وجه الانتقادات التي قد تتعرض لها. ويحرصون أيضاً على توثيق مختلف مواقفها وعلى الاهتمام بألبوماتها.

اقرئي لمن قالت هيفا وهبي “أنت شخص كذاب”؟

حسابات أخرى

تظهر أيضاً على الشبكة العنكبوتية حسابات أخرى ترتبط بنجمات عالميات مثل سيلينا غوميز وريهانا وتايلور سويفت وجيجي وبيلا حديد.

فقد أنشأت متابعة تدعى جوليسا سوليسي مثلاً حساب @SelenasCloset في العام 2012 اثناء متابعة دراستها في نيويورك.

كما أنشأت شينا وارد حساباً مواكباً للفنانة ريهانا ويحمل عنوان @HausofRihanna وآخر على هامش حساب الفنانة تايلور سويفت @TaySwiftStyle. وهي تراقب من خلال هذين الحسابين إطلالات النجمتين وتعلق عليها.

أما الطالبة الجامعية الناشطة عبر مواقع التواصل نيكول ميندبليك، فقد أنشأت حساب @HadidsCloset الخاص بالشقيقتين جيجي وبيلا حديد.

وتعليقاً على ذلك قالت سوليسي لمجلة "فوغ" بالنسخة الإنكليزية: "لطالما أحببت أسلوب سيلينا وأنا أراقب كل ما ترتديه وكأنه يتعلق بي".

أما وارد فقالت إنها كانت تقصد المدرسة نفسها التي ذهبت إليها كل من جيجي وبيلا حديد. وتابعت: "لقد تبدل أسلوبهما مع مرور السنوات وبدأت الآن ألاحظ ذلك الآن أكثر".

اقرئي خالد الشاعر يفاجئ الجميع بزواجه

وقد تنبه المسؤولون عن العلاقات العامة لدى النجوم إلى أهمية هذه الحسابات. ولهذا تعمد بعضهم إعلام المتابعين بكيفية التواصل معهم.

هذا ما يفعله مثلاً دايفيد سيويكي الذي يدير شركة للنصائح المرتبطة بالموضة في باريس. وهو يتعاون مع "ريتوال بروجكتس"، الوكالة التي تسوق لبعض العلامات المرتبطة بريهانا وبيلا حديد.

وقال تعليقاً على ذلك: "نحتاج فعلاً إلى حسابات بعض المتابعين". وأضاف: "يمكن تلك الحسابات أن تسهل عمل محرري الموضة وخبراء المظهر أيضاً".

 
شارك