تصريحات عابد فهد عن "الهيبة" تدفع بالمنتج إلى التغريد

بعد تصريحات الممثل السوري عابد فهد في برنامح "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة أم بي سي، وجّه رئيس مجلس إدارة شركة "صباح ميديا"، منتج مسلسلي "طريق" و"الهيبة- العودة" صادق الصباح عتباً فُهم منه أنّه موجّه لفهد إذ غرّد قائلاً: "‏رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم، كنت أتمنى أن لا يقيّم علناً أي فنان عملاً آخر ينتج بالشركة نفسها، حيث إن التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس إلا. تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. يومكم سعيد".

ما قصة منع لطيفة من الدخول إلى السعودية؟

وكان فهد قد صرّح خلال الحلقة أن سبب نجاح مسلسل "طريق" هو كونه واقعياً ويشبهنا وبعيداً عن التشويق وليس تقليداً للغرب، مشيراً إلى أننا "لسنا صناع أكشن"، وأنّ مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني يحاول أن ينتصر على نجاح الجزء الاول.

بالفيديو – بطل “الهيبة-العودة” يبكي إحدى معجباته… شاهدوا ما حدث

وفي سياق آخر، لفت فهد إلى أنّه استوحى ملابس شخصية "جابر" التي يقدمها في المسلسل  من الإعلامي الفلسطيني محمد أبو عبيد الذي يعمل في قناة "العربية" فقال "لديه كاروهات كثير"، مضيفاً أنّ أبو عبيد كان الشخص الأول الذي يظهر أمامه خلال بحثه عن أزياء شخصيته في المسلسل فأخذ صوره لمصمم الأزياء الذي تولّى تصميم الجاكيتات.

نادين نجيم وعابد فهد في صورة من كواليس “طريق”… هذا ما سيحدث

وأطلت خلال الحلقة زوجة عابد الإعلامية السوريّة زينة يازجي التي كشفت أنّ الرقصة التي أدّاها زوجها في زفافهما هي نفسها التي شاهدها الجمهور خلال زفافه من أميرة (نادين نسيب نجيم)، كما غنى فهد ليازجي خلال الحلقة أغنية ملحم بركات "يا حبي اللي غاب".

 
شارك