تغييرات ومفاجآت في "الهيبة"

يستعد فريق عمل مسلسل "الهيبة... العودة" للبدء بتصوير الجزء الثاني منه خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرّر عرضه في رمضان المقبل. واللافت أن الجزء الجديد منه سيحمل عنوان "العودة"، ويجري التفاوض حالياً مع مجموعة من الممثلين للمشاركة فيه. وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي انضمت أخيراً إلى بطولة العمل قد نشرت على حسابها الخاص على إنستغرام صورة وهي تقرأ السيناريو، إلا أنها عادت وحذفتها، خصوصاً أن الصورة تكشف عنوان الجزء الثاني من الهيبة الذي لن يكون "الهيبة 2" بل "الهيبة... العودة"، من تأليف وسيناريو باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

اقرئي: ما صحة امتلاكها جزيرة في دبي وماذا تفعل في الرياض؟

وعن سبب استبدال الكاتب هوزان عكو بالكاتب باسم السلكا في الجزء الثاني من المسلسل، أوضح مخرج العمل أن المسلسل عبارة عن ورشة عمل، والقصة هي لـ"عكو"، أما السيناريو والحوار فهما من توقيع السلكا.

اقرئي: الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

وفي سياق آخر، نال الممثل اللبناني عبدو شاهين شهرة واسعة في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" حيث جسّد دور "شاهين" الذي كان مصيره الموت في الحلقة الأخيرة. وفي حين ظن المشاهدون أن دوره قد انتهى مع الجزء الأول، كشف شاهين عن مفاجأة جديدة وهي عودته إلى الجزء الثاني في الشخصية نفسها، ولكن مع بعض التعديلات.

 
شارك