تامر حسني وزوجته يردّان على شائعة طلاقهما

ردّ الفنان المصري تامر حسني على شائعات طلاقه من زوجته الفنانة المصرية بسمة بوسيل بسبب علاقته مع فتاة لبنانية تشاركه كليب أغنية "وانتَ معايا" المتوقَّع طرحه خلال أيام قليلة. وكان أحد المواقع قد نشر خبراً حول هذا الانفصال، مرتكزاً على ما نشرته بوسيل على إنستغرام: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت".

شاكيرا برعت في لبنان وتهنئ فرنسا

وقد دفعت هذه الشائعة الفتاة المعنيّة إلى الرد على صفحتها الخاصة على إنستغرام: "الموقع أخد بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابها بمقولة، وفجأة صار الحكي إنو هي بتعني شي معيّن، وحطّوا إسمي بجملة مش حقيقية. والموضوع كلّو إني من أشدّ المعجبين بالنجم تامر حسني وبيننا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة". وختمت قائلة: "بعتذر من كل قلبي لحبيبة قلبي الجميلة بوسيل".

ردّ قوي من إليسا على كل من ينتقدها

بينما نشرت بوسيل البوستر الرسمي الأول لألبوم زوجها عبر حسابها على إنستغرام، ووجّهت له رسالة تهنئة ودعم جاء فيها: "ألف مبروك يا تيمو، وانشالله ألبوم عيش بشوقك محطة جديدة في حياتك كما تتمنى" ليرد تامر عليها قائلاً: "يا ربّ يا سومي ربّنا سيكرمني على قدّ تعبي وتعبك معي يا أعظم حبيبة في الدنيا".

هل ستصبح كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم؟

 
شارك