بلقيس فتحي تثير قلق جمهورها... هل تعرّض حملها للخطر؟

تنتظر الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي إنجاب طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف وقد قررت أن تطلق عليه اسم تركي قبيل نهاية شهر أبريل الجاري.

اقرئي: بعد وفاة والدها… ما المفاجأة التي تنتظر شيرين عبد الوهاب؟

وكانت بلقيس قد كشفت عبر تطبيق سناب شات أنها ما زالت صامدة تنتظر لحظة الولادة، مازحة مع المعجبين بأنها حالياً في وضعية الترقب والانتظار، كما وجهت الشكر لكل من أرسل لها هدايا وأغراضاً لمولودها مؤكدة أنها اشترت كل احتياجاته في جولة تسوق مع زوجها من أميركا. 

وفي سياق آخر، أثارت بلقيس حيرة وقلق جمهورها بسبب فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص على إنستغرام من كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة «النفسية محتاجة».

وظهرت في الفيديو وهي تسقط أرضاً أثناء تصوير أحد مشاهد الكليب، وعلقت عليه قائلة: «لا يفوتكم من كواليس كليب «النفسية محتاجة»، وطبعا الباروكة صرعتني وطحت من على الكرسي وقمت وكملت».

بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

وعلى الرغم من أن بلقيس أخذت الأمر بشكل كوميدي، أثارت قلق جمهورها لسقوطها بهذه الطريقة بخاصة أنّها حامل.

وكانت بلقيس قد طرحت كليب أغنيتها «النفسية محتاجة» عبر قناتها على يوتيوب في 23 أبريل الجاري، وطلت به بشخصية مقدمة أخبار في قالب كوميدي. واللافت أنّ هذه الأغنية من ألبومها الأخير الذي حمل اسم «أراهنكم» وطرحته الصيف الماضي، وقد صورت الكليب تحت قيادة المخرج سلطان العبد المحسن، والأغنية من كلمات تركي الشريف وألحان فايز السعيد وتوزيع سيروس.

يشار إلى أنّ النجمة لن تستعين بمربية، حتى عندما تعود لعملها ولحفلاتها الغنائية، فهي ستترك الابن في رعاية أهلها أو أهل زوجها، لأن قلبها لن يطاوعها بأن تترك طفلها ولو ساعة واحدة مع سيدة غريبة.

إليك السبب الحقيقي لوفاة وئام الدحماني

ومن المقرر أن تستمر عطلة أمومة بلقيس المقيمة في الإمارات برفقة زوجها حتى النصف الأول من شهر يونيو المقبل على أن تعود للغناء بعد عطلة عيد الفطر.

[embed]

https://www.instagram.com/p/Bh9frNBnej0/
?hl=en&taken-by=balqeesfathi[/embed]

 
شارك