بالصور والفيديو – هكذا تفاعل النجوم مع كأس العالم

لم يتردّد عدد من الفنانين من السفر إلى روسيا من أجل تشجيع منتخبات بلادهم المشاركة في كأس العالم. وكان من أبرز هؤلاء حسن الرداد ونجلاء بدر وشريف منير وأشرف زكي وبوسي شلبي وليلى علوي وظافر العابدين. كذلك شجع الكثير من النجمات والنجوم تلك المنتخبات من خلال حساباتهم على إنستغرام. فتعرفي إلى من يهتم من هؤلاء بالرياضة عموماً وبهذا الحدث العالمي خصوصاً.

اقرئي هيفا وهبي وعمر الشريف مكرّمان في BIAF

يارا

أصبحت تعرفين أن الفنانة اللبنانية يارا تهتم بعالم كرة القدم. وهي تشجع عادة فريق برشلونة الإسباني وتتابع مبارياته أحياناً من الملعب مباشرة.

وقد نشرت مؤخراً، عبر حسابها على إنستغرام، صورة لها وهي تشاهد إحدى مباريات المونديال في منزلها. وكتبت تعليقاً عليها: "ومستمرّين بمتابعة المونديال اليوم وهيك بلّشت وعم نكمّل تشجيع لغاية مباراة الليل إن شاءالله".

منة فضالي

أظهرت هذه الممثلة المصرية اهتماماً كبيراً بكرة القدم من خلال صورة "البروفايل" الخاص بحسابها على فايسبوك. فقد ظهرت فيها وهي ترتدي بزة اللاعب المصري محمد صلاح الرياضية وتحمل الكرة.

ونشرت الصورة نفسها على حسابها على إنستغرام. وأرفقتها بصور أخرى لمنتخب مصر المشارك في كأس العالم وعلقت على إحداها: "ربنا يحميكم و يوفقكم النصر ليكم يا رب يا وحوش مصر".

حسن الرداد

لم يتردد الممثل المصري الشاب في الذهاب إلى روسيا لمتابعة مباريات منتخب بلده مباشرة من المدرجات. ونشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحتفل بالحدث مع عدد كبير من المشجعين المصريين.

وحقق أكثر من 468 ألف مشاهدة في أقل من يومين. وتعليقاً عليه كتب: "المصريين ولعوها في روسيا".

اقرئي نوال ويارا في الأمس وجديد وائل كفوري اليوم

ظافر العابدين

لا شكّ في أنّك شاهدت الصور التي نشرها الممثل التونسي الوسيم عبر حسابه على إنستغرام والتي التقطها أثناء وجوده على مدرجات أحد الملاعب الروسية.

فقد ذهب النجم إلى هناك لتجشيع منتخب بلاده. وعلق: "الشوط الثاني، إلى الأمام تونس".

سيرين عبد النور

أشعلت النجمة اللبنانية موقع إنستغرام عندما نشرت صورة لعلم البرازيل وسألت المتابعين: "أنا بشجع البرازيل طبعاً مع المنتخبات العربيّة وإنتو؟" وقد حقق هذا التعليق أكثر من 50 ألف إعجاب. واشتعلت المنافسة بين المتابعين.

أحمد السعدني

كذلك تفاعل الممثل المصري أحمد السعدني مع أحداث كأس العالم بشكل لافت. فقد ردّ على المتابعين الذين انتقدوا نشره الصورة مع أحد المذيعين وهو يعبر عن فرحه بعد خسارة منتخب مصر وكتب: "ما حدش زعلان واتقهر قدي والڤيديو بتاع المذيع ده صورته قبل الماتش ونزل بعده عشان الشبكة وحشة وأنا زهقت من التبرير بصراحة".

اقرئي أفراح النجوم 2018…بين البذخ والبساطة

سلمى حايك

حقق فيديو نشرته الفنانة المكسيكية لبنانية الأصل سلمى حايك على حسابها على إنستغرام أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة في وقت قصير جداً.

فقد ظهرت فيه وهي تتفاعل بحماس كبير جداً مع منتخب بلدها أثناء خوضه إحدى مباريات المونديال.

https://www.instagram.com/p/BkIadB5n9xu/
?taken-by=salmahayek

 
شارك