النجمات يطلبن الشفاء لزميلتهنّ "ميريام فارس"

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الفنانة اللبنانيّة ميريام فارس بمرض دقيق تتلقّى على إثره العلاج في إحدى الدول الأوروبية. ويأتي ذلك بعد إعلان الفنانة اللبنانية إليسا انتصارها على مرض سرطان الثدي من خلال فيديو كليب "كل اللي بيحبوني".

إليسا تكشف إصابتها بالسرطان ورسالة مؤثّرة إلى محبيها

وأعادت إليسا نشر تغريدة أطلقها حساب "عديلة" على "تويتر" متمنياً الشفاء لفارس، كُتب فيها: "ميريام فارس الله يشفيكي وعم نذكرك بصلواتنا"، من دون أن تضيف عليها أي تعليق.

أمّا نوال الزغبي فغرّدت: "شو هالخبر اللي مش حلو أبداً... الله يشفيها ويحميها يا رب". بينما كتبت مايا دياب: "ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا أدعيلك بالشفاء والصحَة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرا أحلى".

لم تعتمد الملكة رانيا تسريحة الشعر العادية في نشاطاتها اليومية؟

من نايحتها، طالبت الفنانة الإماراتيّة بلقيس بإصدار بيان رسمي يوضح طبيعة وضع ميريام الصحي، قائلة : "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس. أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية. والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس. يا رب أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلاً عن التكهنات. حتى الآن سمعت 3 سيناريوات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

أسرار تكشف عن مارلين مونرو في ذكرى الـ56 على رحيلها!

بدورها، غرّدت ماغي بو غصن: "ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وإن شاء الله شدة وبتزول صلواتنا إلك".

 
شارك