القانون العراقي يرفض طلب أحلام بتبني "فرح"

تأثّرت الفنانة الإماراتية أحلام بقصة الطفلة العراقية "فرح" التي ظهرت في برنامج "من الواقع" مع الإعلامي علي عذاب على قناة "دجلة" العراقية، معلنة استعدادها لتبنّيها.

الشائعات أصبحت حقيقة… ميغان ماركل حامل

وأبكت فرح البالغة من العمر 8 سنوات الملايين بقصتها المحزنة، فعائلتها تخلّت عنها بعد استشهاد والدها، ما دفع أحلام إلى التعليق على منشور أطلقه الإعلامي العراقي عبر حسابه على إنستغرام، قائلةً: "أنا مستعدة اتبناها أعطوني رقمها"، فأشاد عذاب بإنسانية الفنانة الإماراتية وعبّر لها عن امتنانه الكبير وكتب منشوراً آخر، جاء فيه: "وأنا عند وعدي ونذرت حياتي لبلدي لا بد أن نصحح إذا كلنا تعاونا ورفضنا واقعنا المرير.  خلينا كلنا نكون صوت واحد لا للظلم لا للاضطهاد لا للعبودية فلتحيا الطفولة والإنسانية".

غير أنّ السلطات العراقية رفضت أن تتبنى أحلام الطفلة "فرح"، وذلك لأن القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال في حال لم تتجاوز أعمارهم الـ4 سنوات، إلا أن النجمة الخليجية وعدت بأن تساعد الطفلة باستمرار من دون أن تتبناها.

وفي سياق آخر، شاركت أحلام فيديو لحفل زفاف أقيم في الفضاء، على شبكة تعلو 400 قدم فوق الوادي في مدينة مواب في يوتا الأميركية، معلنةً أنها تخطّط حالياً للاحتفال بذكرى زواجها من بطل الرالي رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، مستطلعةً آراء متابعيها حول اعتمادها هذه الفكرة في ذكرى زواجهما.

إيميه الصياح «ثورة الفلاحين»… وبدأ التغيير

وعلّقت أحلام على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلةً: "أفكر أسوي حفل عيد زواجنا الجاي أنا والحب مبارك الهاجري، قولوا حلو وهذه فكرة من الأفكار، وتراكم معزومين مين فيكم بيجي".

 
شارك