إليسا... الحزن لا يليق بك

عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن استيائها من مسألة حذف أغنياتها عن تطبيق "أنغامي" الموسيقي. ونشرت تغريدة جاء فيها: "يتم حذف معظم الأغاني الخاصة بي من تطبيق "أنغامي". ستبقى بعض مقاطع الفيديو حتى نهاية العام. أنا حزينة حقاً حيال ذلك، لكن المسألة ليست في يدي. شكراً لأنغامي على كل الحب".

يذكر أنّ ضجة كانت أثيرت أخيراً بسبب قرار شركة "روتانا" حذف أرشيف إليسا وغيرها عن "أنغامي" بعد تعاقد الشركة مع شركة "ديزر الفرنسية"  لبث الأعمال عبرها، ما أثار استياء الفنانة اللبنانية من هذا القرار.

https://twitter.com/i/status/1058282567357603841

 

وفي سياق آخر، حلت إليسا ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة CBC، في أول ظهور تلفزيوني لها بعد انتصارها على مرض سرطان الثدي، لتحكي عن كواليس رحلتها مع المرض وكليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

https://twitter.com/i/status/1058111302550347778

 

وقالت إليسا إن سقوطها على المسرح في إحدى الحفلات الفنية في مدينة دبي في الإمارات جاء نتيجة ارتفاع ضغط الدم بعد عملية أجرتها بعد إصابتها بالمرض. وأضافت إليسا: "أنا رفضت روح المستشفى عشان ما حد يعرف إني عاملة عملية سرطان الثدي، ما كنتش حابّة أستعطف الناس، اللي قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان عشان ألفت الانتباه، أنا إليسا ومش بحاجة إلى هذه القصة، وأنا حد متواضع ولا أتعامل كحد مشهور مع عائلتي أو أصحابي، ولكن بعرف حالي وقيمتي".

https://twitter.com/i/status/1058237268144443392

 

وتابعت الفنانة أن رفضها التصوير مع أحد الصحفيين قبيل حفلة رأس السنة أواخر العام الماضي جاء خلال فترة اكتشافها إصابتها بالمرض ومعاناتها منه وشعورها بعدم احترام خصوصيتها عندما سألها الصحفي عن أسباب عصبيتها.

وأشارت إلى أن العلاج الإشعاعي الذي خضعت له لمدة 45 يوما للتخلص من المرض تسبب بحروق في كل جسدها، علماً أنها لم تخضع للعلاج الكيميائي لأنها أجرت تحليلًا أكد أن احتمال إصابتها بالسرطان مرة أخرى منخفض جداً وما من خطر عليها، ما جعلها تتجنب هذا النوع من العلاج.

https://twitter.com/i/status/1058297665367298049

 

وأكدت أنها لم تخبر والدتها أو أي شخص من عائلتها سوى شقيقها وشقيقتها وصديقتها المقربة أنجيلا، معلقة: "مريت بمرحلة صعبة كتير.. كنت بشتغل وأعمل حفلاتي وبصور برنامج "ذا فويس" وأنا بخضع للعلاج الإشعاعي.. وكنت بسحب المياه من جسمي كل أسبوع قبل تصوير البرنامج".

كذلك، أعلنت إليسا أن السبب الذي دفعها إلى إخبار العالم بقصة مرضها هو أن إحدى قريباتها اتخذت قراراً بالذهاب لإجراء فحص للثدي عندما علمت بمرضها، واكتشفت إصابتها بالمرض في المرحلة الثالثة وبدأت مرحلة العلاج الكيميائي.

https://twitter.com/i/status/1058094359671947271

 

وكانت إليسا قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي لأول مرة في أغسطس الماضي من خلال فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني".

وأظهرت إليسا أمس صورة المرأة المنتصرة والشغوفة والمتواضعة في آن. تخرج الكلمات منها لتعبّر عن فرحتها بانتصارها على المرض... لقد كانت في أكثر حالاتها تألقاً وتفرداً.

 
شارك