إليسا: أحسب كل خطوة أقوم بها ولم أقم بإلغاء متابعتي لأحلام

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها عبر صفحتها الخاصة على تويتر أجواء تسجيل الأغنية التاسعة من ألبومها الجديد الذي من المتوقع أن يبصر النور في الصيف المقبل. وظهر إلى جانبها في الاستوديو طوني سمعان والملحن محمد يحيى والموزع ناصر الأسعد. وكتبت في تغريدة: "عندما يتواجد محمد يحيى معي في الأستوديو يمكن التأكد أن أغنية ضاربة تصنع".

اقرئي: جويل مردينيان تشعل المواقع بصورة من طفولتها… الشبه مع ابنتها لا يصدّق

وفي هذا السياق، تقول إليسا: "أحسب كل خطوة أقوم بها، فعندما تخطّط لحياتك العمليّة مسبقاً، وتضع لها الأهداف الواضحة، يصبح كلّ شيء منظماً وأكيداً". وتضيف: "خاطرت في كثير من الأحيان، فمهنتنا ليست قائمة على أسس معيّنة، بل هي بحاجة إلى رؤية فنية واضحة وثابتة، إنما لم أعد أعتمد كثيراً على عنصر المخاطرة، لا سيما أنّني أصبحت أعي جيداً ما أريده اليوم، والدليل أنّ اختياراتي الفنيّة دائماً ما تكون في مكانها الصحيح، وهذا ما ألمسه من خلال تفاعل المعجبين وأهل الصحافة مع كل أغنية أقدّمها أو مع كل خطوة أقوم بها".

بالفيديو :نجوى كرم تقطف البازيلاء مع ابنة سيرين عبد النور… لاحظي عفويتها

وفي سياق آخر، أوضحت إليسا اللغط الحاصل بعدم متابعتها الفنانة الإماراتية أحلام، زميلتها في برنامج "ذا فويس" على إنستغرام، وغرّدت قائلة: "لم أقم بإلغاء متابعتي لأحلام. يبدو أنه حصل خطأ وأعدت متابعتي لها من جديد". وأضافت: "نحن على علاقة جيدة وابحثوا عن شيء جديد لتكتبوا عنه".

 

 
شارك