هل يتعاون نجم أغنية "ديسباسيتو" مع فنان عربي؟

خاص – مهرجان دبي السينمائي

يزور نجم أغنية "ديسباسيتو"، الفنان البورتوريكي "لويس فونسي"، دبي للمرة الثانية، إلا أن هذه المرة لها نكهة خاصة جداً لا سيما أنه يشارك ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ14 التي بدأت في 6 ديسمبر وتستمر حتى 13 من الشهر الجاري. يقول فونسي في حديث خاص أنه سعيد جدا بالمشاركة في المهرجان وتحديداً في حفل مؤسسة الهدايا العالمية (Global Gift Foundation)، ضمن فعاليات المهرجان، وهو حدث خيري سنوي في مركز دبي المالي العالمي لدعم القضايا الانسانية المهمة.

اقرئي: أين يصرف النجوم أموالهم؟

وعن نجاح أغنيته "ديسباسيتو" التي تخطت حاجز الـ4 مليار مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، يكشف النجم أن مواظبته على تقديم فن جميل خلال العشرين سنة الأخيرة أوصله إلى ما هو عليه اليوم، وهو يشعر بسعادة بالغة بخاصة أن أغنيته دفعته إلى السفر حول العالم وملاقاة المعجبين الذين يكن لهم الفضل الكبير بنجاحه.

اقرئي: كيف تحولت جيجي حديد إلى دمية باربي؟

وعما إذا كان يتوقع هذا النجاح الساحق، يقول فونسي إنه يتفاءل دائماً في كل عمل يقدمه، إلا أنه لا يستطيع أن يعي مقدار النجاح قبل أن يلمسه من المعجبين، علماً أنه يشكر رب العالمين على هذه الهدية الجميلة.

ولا يخفي فونسي إعجابه بالموسيقى العربية، وهو لا يمانع أبداً التعاون مع نجم عربي، فالموسيقى هي لغة الشعوب، إذ يتفاعل معها ويتذوقها الإنسان في أي بقعة من الأرض مهما كانت نشأتها، وبالتالي يؤمن بأنه يجب أن نبذل جهوداً أكبر لكي نقدم فناً شاملاً يصل إلى كل العالم.

اقرئي: مهيرة عبد العزيز: سعيدة بأصداء «كلام نواعم»

يشار إلى أن النجم أطلق أخيراً أغنية "إشامي لا كولبا" إلى جانب النجمة العالمية ديمي لوفاتو.

 
شارك