أين يصرف النجوم أموالهم؟

يختلف مفهوم الرفاهيّة بين شخص وآخر، فهي لا تقاس بكميّة الأشياء التي نشتريها، بل بغرابتها وباختلافها عمّا هو سائد. قد يقوم البعض بشراء جزيرة أو طائرة مثلاً، أو قد تلجأ إحداهنّ إلى ابتياع آلة لإزالة التجاعيد أو إلى إنفاق ما يقارب الـ50 ألف دولار للاهتمام ببشرتها. ماذا يفعل النجوم إذاً بأموالهم الطائلة؟ وأين ينفقون آلاف الدولارات؟ ما عليك سوى متابعة هذا التحقيق لمعرفة ذلك.

اقرئي: كيم كارداشيان تجني الملايين في ساعات قليلة

25 ألف دولار للحفاظ على جماله

كشفت مجلّة National Enquirer الأميركيّة أنّ النجم العالمي Leonardo DiCaprio ينفق حوالى  25 ألف دولار شهريّاً من أجل الحفاظ على جماله ولياقته البدنيّة، فهو يذهب مرّتين في الأسبوع إلى صالونات التجميل من أجل تطبيق الأقنعة المكوّنة من شمع العسل وتقشير الوجه بأغلى المنتجات المستخرجة من الطبيعة، كما أنّه يستعين باختصاصي تغذية. ولفتت المجلّة إلى أنّ كل ما يخشاه النجم هو أن تُسرق منه الأدوار الكبيرة وتذهب إلى الممثّلين الأصغر سنّاً أو أن يفقد سحره الخاص الذي يجذب النساء إليه، بخاصة عارضات الأزياء اللواتي لطالما وجدنه جذّاباً.

50 ألف دولار في مراكز التجميل

الحال نفسه مع النجمة العالميّة Rihanna التي تنفق أسبوعيّاً ما يقارب الـ50 ألف دولار في مراكز التجميل، وهي على استعداد لأن تصرف المزيد كي تظهر بأبهى حلّة. وتدفع النجمة على العناية بأظافرها 9600 دولار في المرّة الواحدة، بينما تنفق 2500 دولار لتصفيف شعرها. بالإضافة إلى ذلك، تدهن وجهها ويديها بـ«كريم البحر» وثمن العلبة الواحدة منه 300 دولار، كما لديها خبيرة تجميل تقوم بإلصاق الرموش الاصطناعيّة لها في أيّ وقت من اليوم بأجر يصل إلى 4 آلاف دولار أسبوعيّاً.

فنادق بالجملة!

يستثمر بعض النجوم أموالهم في شراء أفخم الفنادق، على غرار النجم العالمي Robert De Niro الذي يملك فندق The Greenwich hotel في قريةGreenwich بالقرب من الجانب الغربي لولاية مانهاتن في مدينة نيويورك. ويضمّ هذا الفندق  88 غرفة، كل واحدة منها صمّمت بأسلوب مختلف عن الآخر، جامعة بين جدرانها حضارات متنوّعة. كذلك، يملك النجم بالشراكة مع الشيف العالمي Nobu Matsuhisa المعروف بأطباقه اليابانيّة اللذيذة فندقاً آخر في لاس فيغاس هو Nobu Hotel الواقع داخل أبراج فندق Caesars Palace، ويحتضن 181 غرفة ومطعم Nobu ذائع الصيت عالميّاً.

اقرئي:أوّل فيلم سينمائي سيعرض في السعودية

10 ألف دولار ثمن الليلة الواحدة!

دائماً ما يبحث النجوم عن الراحة والترف أينما ذهبوا، وخير دليل على ذلك ما قامت به النجمة العالميّة Jennifer Lopez عندما قضت أسبوعاً داخل منتجع Casa de Campo في جمهوريّة الدومنيكان مقابل 10.000 دولار أميركي لليلة الواحدة. وتتضمّن الفيلّا 6 غرف نوم وشرفات خاصّة، وهي توفّر كل أساليب الراحة والرفاهيّة. كذلك، قامت النجمة بشراء آلة لإزالة التجاعيد بقيمة 25 ألف دولار، بعدما تأثّرت كثيراً بالنتيجة الإيجابيّة المضمونة لهذه الآلة في المنتجع الذي ترتاده عادة، فقرّرت الاحتفاظ بها في منزلها.

قصر بـ65 مليون دولار وآخر في دبي

يمتلك لاعب كرة القدم البريطاني السابق David Beckham قصراً مؤلّفاً من 4 طوابق وسط العاصمة لندن بقيمة  65 مليون دولار، ويضمّ القصر مرآباً تحت الأرض وتلفزيونات مقاومة للماء في كل حمّاماته وصالوناً لتصفيف الشعر وصالة ألعاب رياضيّة ونظام صوت لتشغيل الموسيقى في أي غرفة عن طريق الهاتف  أو الحاسوب اللوحي وغرفتين خاصتين لأحذية زوجته. وفي العام 2002، اشترى قصراً آخر في دبي تبلع قيمته 2.5 مليون دولار، ويطلّ على جزيرة النخلة بواجهة مائيّة، واللافت أنّ David أهدى مفاتيح قصره المؤلّف من سبع غرف إلى والدي زوجته Victoria في العام 2008، ليشتري في العام الذي يليه شقّة في برج خليفة بقيمة 5 ملايين دولار.

أنفقت 11 مليون دولار خلال العام 2016!

تمكّن برنامج Entertainment Tonight من معرفة المبالغ التي أنفقتها النجمة العالميّة Britney Spears لعام 2016 والتي وصلت إلى ما يُقارب  الـ11 مليون دولار. وفي التفاصيل أنّ النجمة أنفقت 122 ألف دولار أميركي على التدليك وطلاء أظافرها و70 ألف دولار أميركي على الملابس،  و25 ألف دولار على الشعر والمكياج و30 ألف دولار على الاعتناء بحيواناتها الأليفة. كما كشفت الوثائق أنّ Spears تملك ممتلكات عقاريّة تُقدّر بـ289 مليون دولار أميركي، بزيادة قدرها 5 ملايين دولار تقريباً عن العام 2015.

5 آلاف دولار للمنسّق وسيارة بـ900 ألف دولار

تدفع Kim Kardashian حوالى 5000 دولار يوميّاً لمنسّق يرافقها في الوقت الذي تريده ويحرص على اختيارها الملابس التي تليق بها. وفي سياق آخر، تمتلك Kim عدداً كبيراً من السيارات الفارهة، منها Rolls-Royce Ghost وLamborghini  Gallardo وFerrari 458 وغيرها. كما اشترت أخيراً سيارة F430 بمبلغ 925 ألف دولار.

اقرئي:عالم الموضة بين ميلانيا ترامب وميشال أوباما

تجهيزات التوأم تخطّت النصف مليون

لـAmal وGeorge Clooney التوأم Ella  وAlexander، ولكن هل تعرفين أنّ التجهيزات لهما كانت باهضة للغاية إذ تجاوزت سقف النصف مليون دولار. وفي التفاصيل أنّ الوالدين حجزا ثلاثة أجنحة في مستشفى St Mary الملكي في العاصمة البريطانيّة لندن بمبلغ وصل إلى 134 ألف دولار، وهو المكان نفسه الذي ولد فيه الأمير George والأميرة Charlotte، ولدا الأمير William ودوقة كامبريدج Kate Middelton. كما أنّ George وظّف حارسين شخصيّين بأجر وصل إلى 350 ألف دولار، ومسؤولاً أمنيّاً راتبه حولى 200 ألف دولار، بالإضافة إلى مربّيتين بكلفة تبلغ 400 ألف دولار سنويّاً. الحال نفسه مع النجمة العالميّة Beyoncé وزوجها Jay-Z اللذين قاما ببناء جناح طبّي كامل في قصرهما في هوليوود مخصّص لولادة التوأم Sir وRumi. وقد شُحنت المعدّات والأجهزة الطبيّة إلى الجناح بما في ذلك حضّانات كاملة لحديثي الولادة تمّ تأجيرها للزوجين بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني شهريّاً.

7 ملايين دولار للمؤسّسات الخيريّة

كسبت النجمة العالميّة Jennifer Lawrence  23.9 مليون دولار في العام 2016، إضافة إلى الأموال الطائلة التي تجنيها كوجه إعلاني للعلامة الفرنسيّة Dior. هي فعلاً مبالغ كبيرة يتمنّى أيّ منا الحصول عليها والعيش برفاهيّة، إلّا أنّ Lawrence تنفق  ما يقارب الـ7.1 مليون دولار على مؤسّستها الخيريّة التي تساعد الأطفال الفقراء والمرضى في ولاية كنتاكي.

جزيرة بـ16 مليون دولار

شاركت النجمة العالميّة Shakira المغنّي الأساسي في فرقة Pink Floyd النجم Roger Waters ونجم البوب الإسباني Alejandro Sanz في شراء جزيرة من الجزر الكاريبيّة بـ16 مليون دولار. وتمتدّ مساحة الجزيرة على 700 فدّان وتضمّ فنادق صغيرة وشواطئ بحريّة خاصة ومعارض فنيّة وملعب غولف شاسعاً.

 
شارك