نيكولاس كيدج مكرماً في القاهرة

زار النجم الهوليوودي نيكولاس كيدج، القاهرة خلال الساعات الماضية من أجل حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته التاسعة والثلاثين والتي استمرت تسعة أيام. 

اقرئي: ما الذي أغضب نادين الراسي؟

وكان كيدج اعتذر عن عدم الحضور إلى القاهرة بعد حادث الروضة الإرهابي، إلا أن إدارة المهرجان أقنعته بحمايته طيلة فترة وجوده، حيث وصل القاهرة التاسعة من صباح أمس وسط حماية مشددة ومن دون إعلام الجميع بمكانه، ثمّ زار عقب صلاة الظهر الأهرامات والتقط الصور بعد إخلاء المنطقة تماماً من كل الزوار.

ومع نهاية اليوم تم اصطحاب النجم إلى منطقة التجمع الخامس من أجل المشاركة في حفل ختام المهرجان حيث تمّ تكريمه، وتم منع أي شخص حاول التقاط الصور معه.

وأكد كيج في كلمته أنه سعيد للغاية بالحضور للقاهرة، خصوصاً أنه جاء لمصر أكثر من مرة، مقدّماً تعازيه للمصريين عن حادث الروضة قائلا: "جئت أيضاً من مدينة لاس فيغاس وهي مرّت مثلكم بظروف صعبة، سأبتسم ولن تخيفوني". وعقب الحفل تم اصطحابه إلى سهرة خاصة برفقة الفنانين المشاركين، ومن المقرر أن يعود كيج إلى الولايات المتحدة ظهر اليوم بعد انتهاء جولته بالقاهرة من أجل استكمال أعماله الفنية.

اقرئي: جورج كلوني… وداعاً للرجل الوسيم

وفي سياق آخر، حضرت الممثلة المصرية صابرين حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والتقت بالنجم العالمي ونشرت صورتها معه وعلقت عليها قائلة إنه أثناء مصافحتها له قال لها إنه يعرفها، إلا أن صابرين تعرضت لبعض التعليقات الساخرة مما كتبته عن أن كيدج يعرفها، وردت عبر تغريد أخرى على موقع "تويتر"، وأوضحت أنها تعلم تماماً عدم معرفته بها وأن حديثه كان من منطلق المجاملة فقط ووصفته بأنه شخص راقي ومجامل.

 
شارك