جورج كلوني... وداعاً للرجل الوسيم

قرر النجم العالمي جورج كلوني التنحي جانباً في ما يتعلق بتجسيد الأدوار التي يؤدي فيها دور الرجل الوسيم الذي يجذب النساء، وذلك لأن "مدة صلاحيته قد انتهت"، بحسب قوله.

اقرئي: كيم كارداشيان تجني الملايين في ساعات قليلة

وفي لقاء مع صحيفة "لو موند" الفرنسية، قال كلوني، 56 عاماً، إن الأدوار التمثيلية التي تعرض عليه الآن لم تعد كالسابق إذ إنه لن يستمر في تأدية دور الرجل الوسيم، وأضاف أن القيمين على الأفلام لن يسمحوا له بأخذ هذه الأدوار من جهة ثانية.

وقال كلوني للصحيفة: "بعد تجاوز الممثل سنّاً معيّنة يتمّ التخلي عنه، وأنا تجاوزت هذا السن"، مشيراً إلى أنه يفضل التركيز على الإخراج وأن فيلمه "سبربيكون"، وهو العمل الأول الذي يخرجه ولا يشارك فيه تمثيلياً، يعرض حاليّاً.

اقرئي: مريم أوزرلي وباسل الزارو يرتبطان رسمياً

ويدور العمل حول جريمة وقعت في خمسينات القرن الماضي، وحول التوترات العنصرية في العصر الحالي من خلال حكاية انتقال أسرة من السود للعيش في حي للبيض.

وقال كلوني: "أعتقد أنه علينا دوماً أن نتحدث عما إذا كانت إقامة الجدران واتخاذ كبش فداء من الأقليات هي الصورة التي نريد أن نبدو عليها".

من ناحية أخرى، يشارك كلوني في بطولة وإخراج المسلسل التلفزيوني الجديد Catch-22 وهو تجسيد لرواية شهيرة تحمل الاسم نفسه للكاتب جوزيف هيلر وقد صدرت في العام 1961.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

ويعمل كلوني والشركة المنتجة على جعل المسلسل أكثر واقعية من خلال التصوير في أماكن مختلفة لتكون الأحداث أكثر دقة عبر استخدام مجموعة من الطائرات التي تعود للحرب العالمية الثانية، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل. وقد أشارت بعض المصادر إلى أنه من المتوقّع أن يتقاضى كلوني مقابل الحلقة الواحدة من المسلسل نحو النصف مليون دولار.

يشار إلى أنّ النجم تبرع بمليون دولار لمكافحة جرائم الحرب والفساد في إفريقيا.

 
شارك