مايسي ويليامز: مهما زاد عدد المتابعين تبقى التعليقات جارحة

تحظى مايسي ويليامز، نجمة مسلسل Game of Thrones، بشعبية كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، ولديها عدد كبير من المتابعين يصل إلى حوالى 7.9 مليون متابع على Instagram. وفي هذا السياق تقول لصحيفة The Guardian البريطانية: "لا أعتقد أنّ عدد متابعيك يمثل شيئاً مهماً، تبقى المشكلة هي نفسها، فالتعليقات تظل جارحة بنفس القدر، سواء كانت من شخص واحد، أو مِن كل مَن في مدرستك، أو من كل سكان لندن".

سافري على طريقة إيميه الصيّاح

وقضت النجمة 10 سنوات من عمرها وهي تؤدي شخصية آريا ستارك، وقالت: "وصلت إلى النهاية ولم أرغب في المزيد، لقد استنفدت كل جزء ممكن في شخصية آريا، وكان هذا الموسم حافلاً بالنسبة لي".

وأضافت: "مشهدي الأخير كان جميلاً، لقد انتهيت في المشهد المثالي، وكنت وحيدة، كان هذا شيئاً صادماً! فآريا كانت دوماً بمفردها، لكنَّني كنت وحدي وشاهدت الكثير من الناس يموتون، لقد فطنت الأمر، ورأيت الدموع، وسمعت الخطب. ولكن في تلك اللحظة، أدركت ما يعنيه المسلسل بالنسبة لي".

يشار إلى أن مايس  ستشارك في فيلم The New Mutants، وهو فيلم من إنتاج استديوهات Marvel، وتؤدي فيه شخصية Wolfsbane وهي فتاة صغيرة مستذئبة، ومن المقرر طرح الفيلم الصيف القادم.

 
شارك