كيفانش تاتليتوغ... لا فائدة من وسامته!

حصد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بدور مهند كثيراً من التعليقات اللاذعة، بعد أن صرح قائلاً إنه لا يرى أي فائدة من كونه وسيماً. واعتبر متابعون أنّ وسامته درّت عليه الملايين، وآخرها أنه تقاضى مبلغ ستة ملايين ليرة تركية (2.5 مليون دولار) لقاء إعلان لمصلحة إحدى شركات المشروبات الغازية العالمية. كما أنه اختير ليكون في السنوات الماضية وجهاً إعلانياً لكثير من ماركات الملابس والشامبو والسيراميك، إضافة الى الأجر المرتفع الذي يتقاضاه في أعماله الفنية، إذ كانت وسامته سبباً أساسياً لشهرته ونجوميته وأجره المرتفع.

اقرئي:بين “سعوديات” و”صيف بارد”… أصوات تطالب بإيقاف العرض!

وفي سياق آخر، يجسد تاتليتوغ دور أب لطفل عمره ثماني سنوات يعاني مرض التوحد، ويلعب دور الطفل الشهير علي هان تورك ديمير. وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لكيفانش تاتليتوغ وديمير، أثناء تصويرهما بعض المشاهد. وبدا الانسجام بينهما واضحاً على نحو جعل متابعي النجم الشهير وأيضاً الصحف التركية تؤكد أن كيفانش يليق به أن يكون أباً. وكان كيفانش قد أشار في تصريحات صحافية أكثر من مرة إلى رغبته في الإنجاب، إلّا أنّه لم يرزق بطفل بعد، في ظل انتشار إشاعات في الفترة السابقة عن حمل زوجته، مصممة الأزياء التركية باشاك ديزير، ولكنه عاد ونفى تلك الأخبار.

اقرئي: نيكولاس كيدج مكرماً في القاهرة

يشار إلى أن النجم استأجر فيلا في مدينة كاس التركيّة ليستقر فيها أثناء تصوير فيلمه الجديد مع زوجته التي يصطحبها كمنسقة الثياب الخاصة به.

 
شارك