هذه الممثلة الشهيرة هي «الأكثر إثارة للإعجاب» في العالم... مَن تتوقعين؟

أعلن موقع YouGov أن النجمة العالمية أنجلينا جولي هي الشخصية الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. وجاء ذلك بعدما أطلق الموقع استفتاء شمل 25 ألف شخصية تعيش في 23 بلداً حول العالم. وحل في المرتبة نفسها إلى جانب جولي رجل الأعمال والمدير السابق لشركة «مايكروسوفت» بيل غايتس.

اقرئي: ريهانا في السعودية لهذا السبب

يشار إلى أن النجمة البالغة الـ40 من عمرها تحصد إعجاب ملايين المتابعين حول العالم ليس بسبب أعمالها السينمائية فقط بل أيضاً على خلفية مشاركتها في الكثير من النشاطات التابعة للأمم المتحدة.

فانطلاقاً من كونها سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة، تجول الزوجة السابقة للنجم براد بيت حول العالم لتقديم المساعدة لكل من يحتاج إليها في مناطق كثيرة من العالم.

اقرئي: هل يحل هذا الرجل محلّ براد بيت في حياة أنجلينا جولي؟

أما بيل غايتس الذي يبلغ الـ60 من العمر تقريباً، فهو يبذل أيضاً الكثير من الجهود في مجال العمل الإنساني. فقد أنشأ مؤسسة «بيل وميلاندا» Bill &Milinda Foundation التي تقدّم خدمات الثقافة الصحية على مستوى العالم. وبفضل هذه المبادرة تمكن أكثر من 55 مليون طفل من الحصول على اللقاحات اللازمة.

كذلك، شملت اللائحة عدداً آخر من النساء منهن ملالا يوسف زاي، هيلاري كلينتون، الملكة إليزابيث الثانية، ميشال أوباما، سيلين ديون، أوبرا وينفري، جوليا روبرتس، أون صن سو كايي وأنجيلا ميركل.

اقرئي: كوني أجمل في الصور على طريقة كلوي كارداشيان

كما تضمنت لائحة الرجال باراك أوباما، كزي جنبينغ، جاكي شان، ناريندرا مودي، البابا فرانسيس، الدالاي لاما، جاك ما، ستيفن هوكينغ ودايفيد بيكهام.

 
شارك