سناب شات يخسر هذا المبلغ الخيالي بسبب ريهانا

لم تمرّ التغريدة التي نشرتها الفنانة الأميركية ريهانا مؤخراً بشأن تطبيق سناب شات مرور الكرام. فقد ذكرت محطة CNN الأميركية أن الشركة المسؤولة عنه خسرت نحو 800 مليون دولار.

اقرئي: إنريكي إغليسياس وابنه نيكولاس في فيديو رائع

وبحسب بيان صدر عن الشركة،هبطت أسهم سناب شات في البورصة بنسبة 4% ما يعني خسارة تقارب الـ800 مليون دولار من قيمتها السوقية بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة The Wall Street Journal. وجاء ذلك على خلفية انتقاد الفنانة إعلاناً ترويجياً للعبة فيديوخيّر فيه سناب شات المستخدمين بين صفع ريهانا وضرب الفنان كريس براون.

اقرئي: جيجي حديد تحذّر من مواقع التواصل الاجتماعي

وأثار المقطع استياء النجمة وعبرت عن ذلك من خلال تعليق نشرته عبر حسابها على تويتر حيث كتبت: «اعلم يا سناب شات أنك لست تطبيقي المفضل! لكنّني أحاول أن أفهم ما الفائدة من كل هذه الجلبة». كما اتهمت التطبيق بالسخرية من ضحايا الاعتداء الأسري الذين شكلت ذات يوم جزءًا منهم.

يشار إلى أن شركة سناب شات كانت قد خسرت في وقت سابق 1.3 مليار دولار بسبب تغريدة نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أشارت فيها إلى أنها توقفت عن استخدام التطبيق بسبب التعديلات التي أجريت عليه. وكتبت متوجهة إلى 24 مليون شخص من متابعيها: «هل هناك شخص آخر لم يعد يستخدم سناب شات؟ أم أنا فقط التي توقفت عن استخدامه. محزن جداً».

 
شارك