سلمى حايك تقفز من الفرح

بعد المفاجأة التي حققها المنتخب المكسيكي بفوزه على نظيره الألماني 1-0 في المباراة التي أقيمت في موسكو في إطار الجولة الأولى لنهائيات كأس العالم 2018، عبّرت النجمة المكسيكية لبنانية الأصل Salma  Hayek عن سعادتها بفوز منتخب بلادها ونشرت مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام ظهرت فيه وهي تقفز من شدّة فرحها وأرفقته بتعليق: "تحيا المكسيك".

كايلي جينر تحذف صور ابنتها خوفاً من خطفها!

وظهرت النجمة في الفيديو وهي ترتدي قميص المنتخب المكسيكي وحققت أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة في أقل من يوم.

وفي سياق آخر، حلّت النجمة ضيفة على "جمعية الصداقة البريطانية – اللبنانية" في لندن للحديث عن أثر إرثها اللبناني في حياتها في جلسة أدارتها الصحافية والإعلامية اللبنانية بارعة علم الدين التي عبرت عن إعجابها بشخصية الممثلة العفوية البعيدة عن التكلف وخفيفة الظل. وتكلمت Salma عن لبنان بلد أبيها وجدها الذي هاجر إلى المكسيك وأنها تعلمت حبها للبنان الذي لم تزره إلا أخيراً من خلال كتاب جبران خليل جبران الذي لم يكن يفارق الطاولة قرب سريرها، وقالت إنّ شعورها كونها لبنانية يجري في عروقها، ولطالما أرادت الذهاب إلى لبنان إلا أن الظروف كانت تحول دون ذلك، إلى أن تحقق حلمها وزارت مسقط رأس أبيها وجدها "بعبدات"، كما وزارت قرية جبران وتنفست حرفه في كل زاوية من تلك البقعة الجبلية اللبنانية.

أفراح النجوم 2018…بين البذخ والبساطة

وكانت Salma قد قالت عن زيارتها للبنان إن لحظة وصولها "كانت سحرية". ووصفت كتاب "النبي" لجبران خليل جبران بأنه "رسالة حب لإرثي اللبناني". وقالت: "عبر هذا الكتاب، تعرفت إلى جدي وعلمني عن الحياة".

[embed]

https://www.instagram.com/p/BkIadB5n9xu/
?taken-by=salmahayek[/embed]

 
شارك