مريم أوزرلي وباسل الزارو يرتبطان رسمياً

بعد إعلان خطوبتها على المذيع المصري باسل الزارو، تناقل معجبو النجمة التركية مريم أوزرلي المعروفة بـ"السلطانة هيام" مقطع فيديو انتشر عبر "فيسبوك" ظهرت فيه وهي تضع خاتم الخطوبة، كما قامت بالتلويح بيدها والسعادة تغمر وجهها .

اقرئي: هارفي واينستين… النهاية تقترب

وبدت النجمة وهي تحتفل بخطوبتها في الفيديو على أنغام موسيقى رومنسية، وقد أظهرت للمتابعين خاتم خطوبتها.

وكانت صحيفة "milliyet" التركية قد ذكرت أن الزارو فاجأ أوزرلي التي كانت موجودة في دبي، وعرض عليها الزواج خلال عشاء رومانسي، ووافقت على الفور، كما نشرت صورتها وهي ترتدي الخاتم في حسابها عبر "إنستغرام".

اقرئي: فاليري أبو شقرا تتحدّى ذاتها مرّة جديدة

يذكر أنّ العائلتين تعارفتا منذ مدة، والتقت مريم عائلة باسل خلال زيارتها الأخيرة إلى دبي .

[fvplayer src="

https://vimeo.com/244657958
" splash="https://i.vimeocdn.com/video/669111616_1920x1080.jpg?r=pad" caption="23780005_529193727417044_5811220395075829760_n"]

وفي سياق آخر، تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه أوزرلي وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية، وذلك أثناء تواجدها في دبي. وكانت أوزرلي تستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة في دبي، ثم تمايلت على أنغام الأغنية التي يتم عزفها، وهي "شارك الغي" للفنان ميحد الحمد، وقد جاءت تعليقات الجماهير مليئة بالأمنيات الطيبة بمناسبة إعلان خطوبتها على الزارو. وظهرت أوزرلي أيضاً في مقطع فيديو آخر وهي تقود سيارتها وتستمع لأغنية الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور "بلا حدود" وتبدو في حالة من السعادة.

اقرئي: حين يقرّر النجوم اقتحام زفافك

يشار إلى أنّ أوزرلي كانت متزوجة من رجل أعمال تركي يدعى جان أتيش، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة لارا، البالغة من العمر خمس سنوات، ثم التقت من بعده برجل أعمال تركي هو ألب أوزغان، ولم تستمر علاقتهما لعام كامل. أما علاقتها بالزارو فبدأت قبل أشهر، عندما التقاها للمرة الأولى في دبي لكي يجرى لقاء معها، ثم في مهرجان برلين السينمائي، في شهر أغسطس/آب، لتنتشر من بعدها الشائعات حول وجود علاقة رومانسية تجمعهما. وخلال هذه الفترة، شارك الزارو (31 عاماً) صوراً تجمعه بأوزرلي التي تكبره بثلاث سنوات، عبر حسابه على "إنستغرام" من مناسبات مختلفة. كذلك، سافر إلى ألمانيا حيث تمكث النجمة للاحتفال بعيد ميلادها كما تعرف إلى شقيقتها.

 
شارك