جاستن بيبر يرتبط رسمياً بعارضة أميركية

كشفت وسائل إعلام أميركية أن النجم الكندي جاستن بيبر (24 عاماً) خطب عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين. وكان بيبر تقدم بطلب يد بالدوين (21 عاماً) في منتجع سياحي في جزر الباهاماس، بعد أن طلب رجال الأمن التابعين للنجم من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيداً من عدسات الكاميرات.

براين آدامز يكشف حقيقة علاقته بالأميرة ديانا

وكان الثنائي قد تواعد في العام 2016 ثم افترق، إلا أن بيبر وبالدوين عادا لبعضهما في الآونة الأخيرة. ونشر جيريمي، والد بيبر، صورة لابنه على إنستغرام قائلاً: "القول بأنني فخور لا يعبر عن شعوري! أنا متحمس للفصل التالي"، فيما عبرت والدته، باتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر على تويتر.

تعرّفي إلى توأم جورج وأمل كلوني

يذكر أنّ هايلي هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين الذي غرّد بدوره قائلاً:" بسمة طيبة ترتسم على وجهي! أنا وزوجتي كينيا نطلب دائماً مشيئة الله وهو سينتقل إلى قلبَي ج.ب. وه.ب. لنصلي كي تتم مشيئته. أحبكما كثيراً".

هل تزور شاكيرا لبنان برفقة بيكيه وطفليهما؟

وكانت هايلي قد تحدثت منذ فترة للمرة الأولى عن علاقتها بالنجم قائلة: "أنا وجاستن كنا أصدقاء لفترة طويلة. التقيت به عندما كنت صغيرة جداً وكان أحد أعز أصدقائي. الجميع يعرف أن هذه العلاقة تطورت في وقت معين، ولكن هذه الأمور تحدث عندما يكون عمرك 18 و19 عاماً. ومررنا بفترة طويلة بعدها لم نعد فيها صديقين ولم نتحدث، مما أسفر عن تدهور في علاقتنا، لكننا تجاوزنا ذلك".

 
شارك