تعرّفي إلى توأم جورج وأمل كلوني

أطل النجم العالمي جورج كلوني (57 عاماً) والمحامية أمل علم الدين (40 عاماً) مع ولديهما أثناء عطلة عائلية في مطار سردينيا، بعد أسابيع من إطفاء شمعتهما الأولى، وذلك بحسب موقع "ذي صن" البريطاني. وخرج كلوني من طائرته حاملاً ابنه ألكسندر وكتاب قصص، في حين أطلّت علم الدين حاملة ابنتهما إيلا.

ريتا حايك ونجمات أخريات ينتظرن مولودهن الأول

وجاء ظهور الثنائي مع ولديهما بعد أيام قليلة من إعلان جمعية "مركز الشباب لحقوق أطفال المهاجرين" التي تهتم بأبناء المهاجرين المبعدين عن آبائهم أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي الأميركية أنها تلقت تبرعاً مالياً منهما بقيمة 100 ألف دولار. واتخذ جورج وأمل قرار التبرع بعد أن أكدا أنهما لا يمكنهما تجاهل ما يحدث وعدم فعل أي شيء في مواجهة أزمة اللاجئين، بخاصة أنّ الموضوع يتعلق بأطفال صغار.

لوك كامل باللون نفسه… بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب من تختارين؟

وفي وقت سابق من هذا الشهر، نال كلوني جائزة "إنجاز العمر" من معهد الأفلام الأميركي. وكافأته علم الدين بقبلة عند استدعائه لاعتلاء المسرح ورسالة حب علنية خلال احتفال جمع عدد كبير من النجوم قائلة: "حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الأسمى الذي طالما كنت آمل أن أحظى به، ورؤيتك مع طفلينا إيلا والكسندر تترجم أعظم فرح في حياتي".

كيف أصبح كاظم الساهر أصغر سناً؟

يشار إلى أن منصة "يوتيوب بريميوم" تعتزم إنتاج عمل كوميدي ساخر بالاشتراك مع كلوني والنجمة الأميركية كيرستن دانست التي ستؤدي دور البطولة أيضاً. وذكرت مجلة "فارايتي" أن المسلسل الذي يحمل عنوان "أون بيكامينغ إيه غاد إن سنترال فلوريدا" سيتناول روح المبادرة الأميركية وسعي شابة لتحقيق حلمها الأميركي. كما وتدور أحداثه في تسعينات القرن العشرين وسيعرض العام المقبل.

 
شارك