تعلّمي الماكياج على يد Rihanna في دبي

تصل النجمة العالميّة Rihanna إلى دبي في 29 من الشهر الجاري. واللافت أنّها لن تشارك في حفل فنّي أو مناسبة خاصّة، بل ترتبط زيارتها بعلامتها التجاريّة للتجميل Fenty Beauty إذ ستستضيف النجمة أوّل صفّ لتعليم الماكياج. وستوجه في خلال الفصل التعليمي بعض النصائح وتقنيات الماكياج الشخصية إلى الجمهور في مكان إقامة الحفل الذي لم يُكشف عنه بعد، ويصل سعر تذاكر الاشتراك في هذا الصف إلى ما بين 5500 و7500 درهم، وتعود عائداته إلى مؤسّسة دبي العطاء.

كيت ميدلتون تتفوّق على ميغان ماركل ولقب جديد لها

وفي هذه المناسبة، سينضمّ إلى Rihanna كلّ من خبراء الماكياج العالميّين لدى مؤسسة Fenty هيكتور إسبينال وبريسيلا أونو، إذ سيقدّمان أيضاً نصائحهما وتجربتهما حول كيفيّة إعداد وجهFenty  المثالي.

شيرين عبد الوهاب تحصد درعاً ذهبيّة

وينظّم الحدث متجر مستحضرات التجميل  Sephora، وتعرض التذاكر للبيع على موقع    Ticketmaster بسعرين: تذكرة الصفّ الأول ويبلغ ثمنها 7500 درهم، أي 2041  دولاراً، وتأتي مع تذكرة لحضور حفلة كبار الشخصيّات المقامة بعد الحدث، وتذكرة أخرى ثمنها 5500 درهم، أي 1500 دولار، وتأتي مع حقيبة مستحضرات تجميل هديّة.

دانييلا رحمة: التمثيل يأخذني إلى بعد آخر

ويذهب ريع هذا الحدث إلى مؤسّسة "دبي العطاء" التي تعمل مع الأمم المتّحدة والمؤسّسات غير الحكوميّة لتمويل البرامج في الدول النامية.

 
شارك