بعد معاناة والدتها… ستيلا مكارتني تدعم شهر التوعية

أطلقت ستيلا مكارتني جمعيتها الخيرية Stella McCartney Cares في المملكة المتّحدة واختارت أن تدعم من خلالها قضايا مختلفة، أبرزها التوعية من سرطان الثدي. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ مكارتني لطالما كانت من الحارصات على دعم هذه التوعية، لا سيّما أنّ والدتها عانت من هذا المرض الخبيث وتوفّيت بسببه في العام 1998. والمبادرة الأولى التي ستعمل عليها الجمعية هي تقديم ألف قطعة نسائية إلى المريضات اللواتي يخضعن لعلاج سرطان الثدي، علماً أنّه يمكن طلب هذه القطعة عبر الرابط الآتي stellamccartneycares.org/pink.

الشائعات أصبحت حقيقة… ميغان ماركل حامل

وتقول مكارتني في هذا الإطار: "تعني لي هذه القضية للغاية وقد صمّمت هذه القطعة بسبب التجربة التي دفعتني إلى رؤية حبيبة إلى قلبي تخضع لعملية مزعجة هي عملية استئصال الثدي". وأشارت إلى أنّها ابتكرت هذه القطعة لتحتفي بالأنوثة والقوة اللتين تشعر المرأة بفقدانهما نتيجة مرضها وعلاجها.

بالإضافة إلى ذلك وتزامناً مع إطلاق منصّة stellamccartneycares.org، أطلقت مكارتني فيلم توعية قصيراً بعنوان All Is Love وقد ظهر فيه أيضاً النجم العالمي إدريس ألبا. وتجدر الإشارة إلى أنّ بطلة مجموعة القطع النسائية هي الممثّلة والعارضة صوفيا فيرغارا.

الصور الرسمية لزفاف الأميرة يوجيني ولهذا السبب اختارت التخلي عن الطرحة 

أمر رائع أن نرى اندفاع النجمات والشهيرات لدعم قضايا اجتماعية بعيداً عن أضواء الشهرة والإنجازات الفنية والتكريمات.

 
شارك