الصور الرسمية لزفاف الأميرة يوجيني ولهذا السبب اختارت التخلي عن الطرحة 

يوم الجمعة الماضي، احتفلت بريطانيا بزفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث في قلعة ويندسور بحضور عدد كبير من المقربين والشخصيات البارزة في بريطانيا.

وكالعادة، كانت جميع الأنظار تتجه لمعرفة كامل التفاصيل التي تتعلّق بهذا الزفاف الملكي الثاني من نوعه هذا العام من أفراد العائلة المالكة. وقد انتشرت الصور الرسمية للزفاف والتي التقطها المصوّر أليكس برامول في غرفة الرسم البيضاء داخل قلعة ويندسور.

إليك تفاصيل عن فستان زفاف الأميرة يوجيني

وقد ظهرت الأميرة يوجيني مع زوجها جاك بروكسبانك محاطين بأفراد العائلة وإلى جانبهما الملكة إليزابيث والأمير فيليب، والأمير آندرو وزوجته سارة فيرغسون والدا العروس، وشقيقتها الأميرة بياتريس، بينما ظهر من جهة العريس والداه وشقيقه.

وضمّت الصورة الأطفال الذين شاركوا في حفل الزفاف ومن بينهم الأمير جورج والأميرة شارلوت إلى جانب وصيفات الشرف.

وفي لقطة أخرى، تمّ الكشف عن إطلالة الأميرة يوجيني في حفل الاستقبال حيث اختارت فستاناً بلون الباستيل الناعم من توقيع المصّمم زاك بوزن ومستوحى من وردة يورك البيضاء كإشارة إلى تاريخ العائلة الملكية. إلا أن إطلالتها هذه لم تنل إعجاب الكثيرين.

مفاجأة غير متوقّعة

لاحظنا أنّ الأميرة تخلّت عن ارتداء الطرحة واختارت أن تبقي ظهرها مكشوفاً وذلك لتظهر ندبة العملية الجراحية التي خضعت لها في طفولتها لتقويم العمود الفقري، وقد أعلن قصر بكنغهام في بيان: "جاء ظهر الفستان مكشوفاً بناء على طلب خاص من الأميرة يوجيني التي خضعت لجراحة وهي في سن الثانية عشرة لتصحيح انحراف في العمود الفقري".

هل تسير كيت ميدلتون على خطى ميغان ماركل؟

وكانت الأميرة قد تحدّثت كثيراً عن معاناتها مع مرض الجنف، وقد ألمحت مراراً أن فستان زفافها سيكون مصمماً بحيث يظهر الندبة الجراحية التي على ظهرها. وقالت: "سترون الندبة الجراحية على ظهري، إنها طريقة جميلة لتكريم هؤلاء الذين اعتنوا بي وكذلك الشباب الذين مروا بتجربة مشابهة، أعتقد أنه من الممكن أن نغير نظرة الآخرين إلى الجمال، يجب ألا نخشى إظهار ندوبنا، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لي".

وقد استعارت الأميرة تاجاً من جدتها مزيناً بقطع من الماس والزمرد من علامة بوشرون تم صنعه في العام 1919 واعتمدت أقراطاً ماسيّة تزيّنت بالزمرّد أهداها لها عريسها.

 
شارك