هل تريدين حضور حفل عيد ميلاد ملكة بريطانيا؟ إليك الطريقة

قد تعتقدين أن حضور حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث أمر مستحيل. لكنه لم يعد كذلك إذ قامت شبكة BBC بخطوة ستمكن عدداً كبيراً من الأشخاص من المشاركة في المناسبة السعيدة.

بالصور: هل قلدت كيت ميدلتون إطلالة الملكة إليزابيت؟

من الرائع أن تكوني مدعوة إلى حفل عيد ميلاد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية. وهذا الحلم بات حقيقة بعدما قامت به شبكة BBC. فقد أصدرت بطاقات للبيع خاصة بهذا الحفل.

وبلغ السعر الأدنى لهذه البطاقات 32 دولاراً. ومن المتوقع أن يقام في 21 أبريل المقبل في مبنى «رويال ألبرت هال» في لندن وسيشارك فيه كل من ستينغ وكايلي مينوغ وكرايغ دافيد وتوم جونس وليدي سميث بلاك مامبازو من جنوب أفريقيا.

اقرئي: رقم خيالي… هذا هو سعر فستان زفاف ميغان ماركل!

يشار إلى أن الملكة البريطانية ولدت في 21 أبريل 1926، وهي تحتفل بعيد ميلادها مرتين، الأول خلال احتفالات خاصة في يوم ميلادها الحقيقي والثاني في احتفالات رسميّة تقام في شهر يونيو عندما يكون الطقس مناسباً وبحسب التقاليد الملكية البريطانيّة.

والملكة إليزابيث أطول ملوك بريطانيا جلوساً على العرش بعد تخطيها فترة الستة عقود التي حكمت فيها جدتها الملكة فيكتوريا البلاد. وعلى الرغم من أنها تعتبر من جيل الأقدمين، كانت الملكة إليزابيث الثانية بين أوائل من أرسلوا البريد الإلكتروني في العالم. وكان ذلك من قاعدة عسكرية بريطانية في العام 1976. كما يمكن لها السفر من دولة لأخرى من دون جواز سفر، فهي معفاة من قوانين الهجرة الصارمة في البلاد، بخاصة أنها هي من تمنح باسمها جوازات السفر للمواطنين البريطانيين.

 
شارك