بالصور: هل قلدت كيت ميدلتون إطلالة الملكة إليزابيت؟

لا تفوت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أي مناسبة من دون أن تبرز أناقتها الخاطفة للأنظار. وعلى الرغم من تقدّم حملها ظهرت مؤخراً وهي ترتدي فستاناً أخضر ذكرت الجميع بالملكة إليزابيث. فما السبب؟  

بالصور: شاهدي كيف تحدّت الملكة رانيا البرد بأناقة لافتة

بات موعد ولادة طفل كيت الثالث قريباً. لكنها ما زالت تلبّي كل الدعوات التي توجه إليها وآخرها كانت مشاركتها في ندوة أقامتها الجمعية الملكية للطب في لندن.

وكالعادة، أحسنت كيت اختيار ملابسها، حيث أطلّت بفستان باللون الأخضر مع كعب متوسّط الطول. إلا أن إطلالتها هذه كانت غير مألوفة بالنسبة إلى متابعات أخبار العائلة الملكية إذ أعادت إلى الأذهان صورة الملكة إليزابيث الثانية في شبابها عندما ظهرت بثياب مماثلة في العام 1973 حين ذهبت لمشاهدة لعبة البولو في وندسور.

واللافت أن علامات التعب بدت واضحت على وجه الأميرة. فبحسب ما كشفته مجلة Hello، يتوقع أن تلد طفلها في الشهر المقبل. وهذا ما أكدّه الأمير ويليام حين قال أنها ستلد «في أي لحظة الآن».

اقرئي: رقم خيالي… هذا هو سعر فستان زفاف ميغان ماركل!

وحتى الساعة، لم تحسم كيت قرارها بشأن مكان الولادة، فبحسب صحيفة Express البريطانية، تفكّر كيت في الولادة المنزلية، بدلاً من استقبال طفلها الثالث في مستشفى سانت ماري، حيث وضعت أول طفلين.

وقال هذا المصدر: «كانا قلقين جداً بشأن الفوضى التي سببها أول طفلين، فقد خيّم مئات الصحفيين وأفراد من الجمهور هناك لعدّة أيام، وهما يرغبان في تجنّب تكرار ذلك قدر الاستطاعة».

وأضاف: «قبل كل شيء، يتفق كلّ منهما على أن الولادة في المنزل من شأنها إنقاذهما من التطفل اليومي الهائل ».

اقرئي: اكتشفي أسرار كيت ميدلتون الأمّ… بالصور

وإذا اتخذت كيت هذه الخطوة تكون قد حذت حذو الملكة إليزابيث التي أنجبت أبناءها الأربعة في قصر باكينغهام، بينما وضعت ابنتها آن في قصر كلارنس هاوس.

 
شارك