لتحصلي على إحدى طلالات ميغان ماركل هذه هي الكلفة الحقيقية

هل تريدين الحصول على إحدى إطلالات ميغان ماركل الأنيقة؟ لا شكّ في هذا. فدوقة ساسكس باتت تلفت الأنظار بالأزياء المميزة التي تختارها والتي تحقق الإعجاب بالإجماع.

اقرئي كيف علّق الأمير ويليام على حفاوة ترحيب ولي عهد الأردن؟

أرقام... أرقام   

إذاً حان الوقت لتعرفي كم تبلغ كلفة تلك الإطلالات وخصوصاً إذا أردت اعتمادها. فقد أشار موقع au feminin إلى أن "البروتوكول الملكي لا يسمح بالحصول على ملابس كهدايا. ولهذا فقد دفعت زوجة الأمير هاري، قبل الارتباط به رسمياً، ثمن كل ملابسها بنفسها".

وكشف الموقع أنها حصلت على 50 ألف دولار مقابل مشاركتها في كل حلقة من سلسلة Suits وأنفقت 28 ألف دولار لشراء ملابسها منذ ارتباطها بالأمير البريطاني. لكن يبدو أن الثنائي حصل على هبة ملكية من أجل تغطية هذه النفقات.

وفي اتجاه آخر لفت موقع مجلة "غالا" بالنسخة الفرنسية إلى أن سروال الجينز الممزق الذي كانت ترتديه الممثلة السابقة قبل ارتباطها بالأمير هاري رسمياً نفذ من الأسواق بشكل لافت قبل أن يعود إليها مؤخراً.

فقد ذكر محرّر الموقع أن السروال الذي لفت الأنظار خلال حضور ميغان ألعاب Invictus Awards وقبل إعلان خطوبتها نفذ من المتاجر لمدة 3 أيام. إلا أنه عاد إليها منذ 3 أيام أيضاً. وبلغ سعره 226 دولاراً أي ما يقرب من 193 يورو.

اقرئي لوك كامل باللون نفسه… بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب من تختارين؟

ويذكر أنه تمّ أيضاً في وقت سابق إعادة تصميم 46 نسخة من فستان زفاف الدوقة. وكان الموقع نفسه نقل عن موقع Mirror البريطاني أن ثمن الفستان وصل إلى 45 ألف يورو.

وكانت صحيفة Le Figaro الفرنسية نشرت تقريراً منذ أشهر أكدت فيه أن ثمن المعطف الأبيض الذي ارتدته ميغان ماركل بعد إعلان خطوبتها إلى الأمير هاري بشكل رسمي بلغ 510 يورو. فهل تجرئين؟

 
شارك