أسرار تكشف للمرة الأولى من كواليس زفاف الليدي ديانا

حتى يومنا هذا، لا يزال اسم الليدي ديانا محط اهتمام الرأي العام، فهي من أكثر شخصيات العائلة المالكة التي تصدرت الأخبار حتى بعد وفاتها.

ميغان ماركل ممنوعة من ارتداء بذلة

ومنذ أشهر، عادت أخبارها إلى الواجهة بالتزامن مع زفاف ابنها الأمير هاري من الممثلة الأميركية ميغان ماركل، فالأميرة ديانا كانت من أكثر العرائس التي شغلت بإطلالتها العالم بأسره. واليوم، قرر مصفف الشعر الخاص بها، ريتشارد دالتون، والذي رافقها طيلة 12 عاماً أن يكشف عن تحضيرات إطلالتها في يوم زفافها من الأمير تشارلز.

وقال الأخير إن التاج كان من أكثر الأكسسورات دقّة في إطلالتها، بخاصة في ما يتعلّق بطريقة حمله وتثبيته على شعرها، إذ منع كلياً استخدام رذاذ تثبيت الشعر أو أي مستحضر آخر.

ميغان ماركل بين اعتماد الألوان الحيادية وخرق البروتوكول الملكي

وبحسب ريتشارد لم تكن الأميرة متوترة كثيراً يوم زفافها، ولكن مع اقتراب ساعة الصفر، شعرت بالقليل من الارتباك، معترفاً أن ديانا أسرته برقّتها ونعومتها يوم التقاها للمرة الأولى، ليكتشف بعد ثوان أن زوجة الأمير تشارلز المستقبلية تتمتع بشخصية فريدة ولطيفة جداً، معتبراً أن لقب "أميرة القلوب" لا يعكس بالفعل كم كانت قريبة من الناس.

كاظم الساهر في رسالة إنسانية مؤثرة

وتجدر الإشارة إلى أن ريتشارد لم يفصح عن كل هذه المعلومات إلا بعد الظهور الأول لميغان ماركل يوم زفافها، إذ عبّر عن إعجابه بتسريحة شعرها معتبراً إياها على قدر كبير من الأناقة والتميز.

 
شارك