في هذه الفنادق تأمّلي النجوم واحلمي

لا شكّ أنّ السفر مغامرة ممتعة بحدّ ذاته. غير أنّ الفندق أو مكان الإقامة يشكّل دائماً الجزء الأهمّ، لا بل يأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمامك لا سيّما أنّك لا تبحثين عن الراحة وحسب إنّما عن المناظر الجميلة المحيطة بك. ولكن، هل فكّرت يوماً في حجز إقامة لك في فقّاعة؟ نعم، فقّاعة! اكتشفي معنا أين تستطعين تحويل رحلتك إلى تجربة من العمر لا تُنسى!

فنادق لتمضية نهاية أسبوع رائعة

تجربة تحبس الأنفاس في Attrap'Rêves في فرنسا

 

لو أخبرتك إحدى صديقاتك عن فندق غير اعتيادي تتكوّن غرفه من فقّاعات شفّافة أو لو قرأت بنفسك عن مكان لا تنفصلين فيه عن الطبيعة المحيطة بك سوى من خلال فقّاعة، تتفاجئين لا بل تتسرّب إلى داخلك الحماسة!

فحين تقومين عادةً برحلات وأسفار إلى خارج بلدك، تبحثين عن تجارب تنسيك روتين الحياة والمسؤوليّات وتعرّفك على أحاسيس ومشاعر لم تختبريها من قبل. وهذا تماماً ما ستعيشينه حين تختارين فندق Attrap’Rêves في Allauch في فرنسا. ففي وسط الطبيعة، في بقعة مفعمة بالخصوصيّة بعيداً عن العالم، تدعوك 6 فقّاعات إلى اختيار واحدة منها لقضاء أمسية رائعة والاستمتاع بإقامة لا تشبه سواها.

وإن تساءلت عن قصّة هذا الفندق، فاعلمي أنّه فتح أبوابه في فبراير العام 2010 بفقّاعة واحدة.

وإذ تملكه أسرة مكوّنة من أربعة أفراد، لا تستطيعين سوى الشعور بالترحاب الحار والمميّز الذي يغمرك به Attrap’Rêves. ولأنّه يستقرّ في الطبيعة، يؤكّد الفندق من خلال الفقّاعات التي يقدّمها لعملائه والخدمات التي يدلّل بها نزلاءه صلته الوثيقة بالبيئة والتزامه الشديد بالحفاظ عليها، بدءاً من المواد التي صنعت منها الفقّاعات وصولاً إلى كميّة الطاقة المستهلكة في الموقع.

أمّا بالنسبة إلى تصميم الفقّاعات من الداخل،

فلا بدّ من القول إنّه يعكس الفخامة والراحة والأناقة في آن. وتأتي عناصر الديكور داخل كل فقّاعة منسجمة مع بعضها ومع الطبيعة المحيطة بها لتنقلك إلى عالم مغاير، بعيداً عن أيّ ضجيج وازدحام. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يحيط نزلاءه بألوان دافئة تعزّز رومانسيّة الجوّ وخصوصيّته.

ما رأيك إذاً في اختيار فندق Attrap’Rêves في فرنسا مكاناً لإقامتك في رحلتك القادمة! فهل من شيء أجمل من قضاء ليلة تحت النجوم مباشرةً والاستمتاع بأمسية وسط الطبيعة في موقع تجتمع فيه الراحة بالخدمة الرائعة بالفخامة؟

زوري موقع الفندق www.attrap-reves.com/en واحصلي على مزيد من التفاصيل حول الإقامة والخدمات وحتى العروض التي يقدّمها فندق Attrap’Rêves المميّز بكل ما للكلمة من معنى!

Pattaya…وجهة تايلند الثمينة

Finn Lough، أفضل وجهات إيرلاندا

لا شكّ أنّ إيرلاندا إحدى الوجهات السياحيّة التي تجذب سيّاحاً كثيرين من حول العالم. ولو رغبت في زيارتها خلال رحلتك القادمة، لا تتردّدي في إضفاء نكهة خاصة إلى تجربتك فيها، وذلك من خلال إقامتك في فندق مميّز وغير اعتيادي!

اختبري الإقامة في فقّاعة في Finn Lough في مقاطعة Fermanaghشمال إيرلاندا. فعلى جزيرة شبه معزولة عن العالم أي في مكان خصوصي للغاية، يتقدّم لك منتجع لا يشبه سواه حيث تجتمع الراحة الفاخرة مع جمال الطبيعة وروعتها.

وفي هذا الفندق المميّز الذي لا يشبه سواه، تعيشين في وسط الطبيعة وتتخطّين حواجز الروتين والناس من حولك. تخيّلي فقط أنّك في غرفة زجاجيّة بالكامل! نعم، غرفة شفّافة ترين من خلال زجاجها كل ما يحيط بك من جمال وروعة! وتمتدّ التجربة الفريدة من الخارج إلى الداخل أيضاً، إذ يحيط بك تصميم أخّاذ في الفقّاعة من خلال مختلف عناصر الديكور. ففي المساحة الداخليّة الكبيرة، تتقدّم لك مساحة كافية للاستمتاع بتأمّل الطبيعة في الخارج وبالخدمات الفاخرة في الداخل. بالإضافة إلى ذلك، يضمن لك هذا المكان مجموعة من النشاطات الطبيعيّة كالمشي وركوب الدرّاجة وغيرهما، بالإضافة إلى تذوّق أشهى الأطباق.

ولو اعتقدت أنّ الفندق لا يفتح أبوابه سوى في فصل الصيف، تكونين على خطأ إذ يعمل طوال أيام السنة ويستقبل زوّاراً يرغبون في عيش تجربة شتائيّة أكثر من رائعة. فهل أفضل من الشتاء لتأمّل النجوم!

وإن تساءلت عن درجات الحرارة داخل الفقّاعة، فاعلمي أنّها مناسبة دائماً أي تقيك من حرّ الصيف وبرد الشتاء.

أدخلي التجدّد إلى سفرك القادم واحجزي لك إقامة في فقّاعة إيرلانديّة تعزّزين من خلالها علاقتك مع الطبيعة، لا بل تجعلين فيها من هذه الأخيرة ملاذاً رائعاً يريحك بعيداً عن ضجيج الحياة! ولتحصلي على مزيد من التفاصيل، ادخلي إلى هذا الرابط

www.domes.io/experience/finn-lough-resort-spa.

سحر الخريف في هذه المناطق

فندق الخمسة ملايين نجمة في آيسلاندا

إن كنت تخطّطين لزيارة آيسلاندا في رحلتك القادمة بعيداً عن موطنك، وجدنا لك مكان الإقامة المثالي الذي لن ينسيك تعب الحياة وروتينها وحسب إنّما سيحيطك بتجربة لا توصف. وسواء رغبت في زيارة شتائيّة أو صيفيّة، اختاري فندق The 5 Million Star لتعيشي فيه تجربة لم يسبق لها مثيل.

فهذا الفندق ليس فندق الخمسة نجوم، إنّما الخمسة ملايين نجمة! نعم، فالفقّاعات التي تتقدّم لك للإقامة فيها تتيح لك تأمّل السماء كما لم تفعلي من قبل ورؤية الطبيعة بطريقة لم تتسنَّ لك سابقاً. ألم تحلمي يوماً بأن تجدي نفسك في فقّاعة كتلك التي تبتاعينها تذكاراً حين تزورين بلداً جديداً؟! ألم تتخيّلي يوماً أنّك في زجاجة والثلوج تتساقط من حولك أو الشمس تشرق إلى جانبك؟! ألم تتمنّي يوماً أن تعيشي سحر الطبيعة وكائناتها عن كثب كما لو كنت جزءاً لا يتجزّأ منها؟!

يتيح لك هذا الفندق تحقيق أحلامك هذه، لا سيّما أنّها راودتك طويلاً خلال أيام الطفولة، وذلك من خلال فقّاعات تجمع سحر الديكور في الداخل مع روعة الطبيعة في الخارج. ويمكنك زيارته في أيّ وقت من العام، ففي الخريف، تختبرين الجمال الذهبي وفي الشتاء تذهلين بالبياض الثلجي الذي يعزّز السلام الداخلي والراحة النفسيّة. أمّا في الربيع، فالألوان تحيط بك من كل جانب وتشعرين بأمل الغد مع انطلاق الحياة في الطبيعة من جديد. وفي الصيف، يتغلغل الدفء إلى داخلك وتحيطين نفسك بهالة من الراحة والاسترخاء.

ولو اعتقدت أنّ إقامتك في آيسلاندا لن يكون لها طعم خاص سوى بفضل الفقّاعة، تكونين مخطئة لأنّ الفندق يوفّر لك سلسلة من النشاطات، سواء الصيفيّة

أو الشتائيّة، لتستمتعي بها وتكتشفي روائع جديدة من حولك.

لا شكّ أنّ الحماسة ملأت قلبك وبدأت تفكّرين في هذه الإقامة منذ الآن. لذلك، سارعي وزوري الموقع الإلكتروني www.buubble.com لتحصلي على المزيد من التفاصيل وتجمعي المعلومات التي تحتاجين إليها لتنظيم رحلتك القادمة.

 
شارك