فنادق لتمضية نهاية أسبوع رائعة

بعد أسبوع مليء بالمسؤوليّات الملقاة على عاتقك، حان الوقت لتأخذي استراحة من عناء العمل والروتين اليومي وتختاري تمضية عطلة نهاية الأسبوع في وجهات تبعث في نفسك الراحة والاسترخاء وتمدّك بالنشاط اللازم لتعاودي مهامك الاعتياديّة.

اخترنا لك 3 فنادق في بلدان مختلفة لتعيشي تجربة لا تُنسى، تبقى محفورة في ذاكرتك إلى الأبد، فاختاري بين السفر إلى لندن أو باريس أو التوجّه إلى إحدى الفلل الخاصة في جزر المالديف.

Pattaya…وجهة تايلند الثمينة

CORINTHIA HOTEL - لندن

هو فندق من فئة الـ5 نجوم، يقع في جادة Iéna بالقرب من نهر Thames على بعد خطوات من الوجهات الأشهر والأبرز في مدينة لندن النابضة بالحياة، ونذكر منها ساحة Trafalgar ومعلم Westminster وحديقة Covent. يجمع في تصميمه الراقي بين الفخامة التقليديّة والأناقة العصريّة إذ يتميّز بمزجه بين العمارة الفيكتوريّة الكلاسيكيّة والأعمال الفنيّة المعاصرة، ما يعكس نبض الحيويّة والفخامة والإرث العريق للمنطقة وسط العاصمة البريطانيّة.

وبهدف إرضاء كل الأذواق، يوفّر الفندق 11 جناحاً مقسّمة إلى فئتين، تمّ تصميمها لتوفير تجربة إقامة رائعة لك ولعائلتك لتمضية عطلة نهاية أسبوع ضمن أجواء من الرفاهية كونها تقدّم كل وسائل التكنولوجيا والخدمة السريعة.

Garden Suites: الطبيعة هي مصدر الإلهام في تصميمها، تطلّ على مناظر طبيعيّة خلابة باعثة أجواء هادئة مفعمة بالسكينة. وتنفتح مباشرة أبواب الجناح، الممتدّ على مساحة 65 متراً مربّعاً، إلى مساحة المعيشة التي تضمّ غرفة الجلوس الرئيسة ومدفأة مميّزة في الوسط.

London Suites: تستمدّ إلهامها من أجواء العاصمة البريطانيّة في التصاميم الداخليّة التي تتّسم بالحياة العصريّة لتوفّر كل وسائل الراحة الحديثة. يزخر الجناح الذي يمتدّ على مساحة 105 أمتار مربّعة بالأعمال الفنيّة والمنحوتات المميّزة، وقد تمّ تصميمه ليوفّر لك الخصوصيّة التامّة التي تبحثين عنها.

وبعد زيارة مرافق مدينة الضباب، ما رأيك بأخذ استراحة في فترة بعد الظهر في صالة Crystal Moon واحتساء الشاي الفاخر المعدّ بحسب طلبك والمصنوع من أجود أنواع الشاي المحضّر من قبل المتخصّص Ondrej Herda الذي يحرص على تقديم ألذّ طعم يمكن أن تتذوّقيه، إلى جانب مجموعة مختارة من السندويشات والكعك الإنكليزي التقليدي، كل ذلك وسط أجواء راقية وديكور يخطف الأنظار.

www.corinthia.com/london

SHANGRI-LA HOTEL - باريس

يقع الفندق في قلب باريس المدينة النابضة بالحياة، بالقرب من العديد من متاجر الأزياء الراقية في جادتي Montagne وGeorge V، فتجمعين خلال زيارتك بين متعة تسوّق آخر صيحات الأزياء والإقامة الفاخرة والملكيّة.

منذ لحظة وصولك إلى الفندق، ستبهرك الواجهة الأنيقة وتعيدك إلى أمجاد عصر الأمير Roland Bonaparte. وما إن تدخلي حتى يستقبلك فريق من الموظّفين الذين يهتمّون برغباتك ويرافقونك إلى غرفتك التي سبق واخترتها من بين عدد كبير من الغرف الأنيقة التي تتميّز كل واحدة منها بإطلالتها الخاصة، منها الغرف المطلّة على برج إيفل وغرف التراس المطلّة على البرج أيضاً وغيرها من الخيارات الأخرى، وكلّها مصمّمة وفق الطراز الفرنسي الفريد وتعكس الأجواء الباريسيّة الباذخة.

وفي غرفتك المطلّة على برج إيفل، تبهرك المناظر الخلّابة لهذا الأخير ولنهر السين، كما أنّ أناقة الغرفة الكلاسيكيّة والتحف الفنيّة التي تزيّنها وتمنحها لمسات حرفيّة فاخرة تنعكس في المدينة التي تطلّ عليها.

وفي حال أردت تناول وجبة خفيفة، فإنّ مطعم La Bauhinia هو الخيار المناسب، حيث تعكس الثريّات الرائعة أناقة الوجبات التي يتمّ تحضيرها في هذا المطعم. كذلك، ننصحك بتجربة الطعام الكانتوني في Shang Palace الشهير، أوّل مطعم كانتوني في أوروبا والحاصل على نجمة Michelin ضمن دليل Michelin للعام 2012.

كذلك، توجّهي إلى مطعم L’Abeille الذي يقدّم لك المأكولات الفرنسيّة المميّزة في الفندق وهو حاصل على نجمتي Michelin في العام 2012.

في فندق Shangri - La في باريس، ستعودين إلى بلدك محمّلة بأجمل الذكريات وستخبرين كل من حولك عن أروع نهاية أسبوع قضيته وستعاودين نشاطاتك اليوميّة بكل حماس وتفاؤل.

www.shangri-la.com/paris/shangrila

دبي من أفضل المدن لزيارتها في العالم

CHEVAL BLANC RANDHELI PRIVATE ISLAND - المالديف

إذا كنت تفضّلين الابتعاد عن صخب المدن وتنشدين الراحة والاسترخاء واستعادة الصفاء والسكون، توجّهي إلى Cheval Blanc Randheli Private Island التي تقع في Noonu Atoll على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائيّة شمال العاصمة المالديفيّة Malé.

تمتدّ الفيلا على جزيرة خاصة بها لا يمكن الوصول إليها إلّا من خلال رصيف خاص للمراكب الصغيرة لتؤّمن لك الخصوصيّة التامّة التي تبحثين عنها.

تتألّف الفيلا من 4 غرف نوم ومساحات خارجيّة وداخليّة للاسترخاء ومسبح خاص، فضلاً عن سينما لمشاهدة أفلامك المفضّلة والعديد من المرافق منها السبا الخاص بها والنشاطات الرياضيّة المتنوّعة التي تناسب الجميع وحدائق خاصة... وكل ذلك لتجديد طاقتك الجسديّة والذهنيّة على حدّ سواء.

www.chevalblanc.com/randheli/privateisland/

 
شارك