تايلاند وجهة مثالية لا تفوّتي زيارتها

كثيرة هي الوجهات السياحية التي تستقطب الزوار إليها من مختلف أنحاء العالم وتقدّم لهم تجربة فريدة من نوعها. وتعتبر تايلاند من أبرز البلدان التي تجذب إليها السيّاح لما توفّره من أنشطة مسليّة ومميّزة.

ولا شكّ في أنك سمعت إحدى صديقاتك تتحدّث عن رغبتها في زيارة هذا البلد أو عن رحلة قامت بها إليه فتستذكر أجمل الأوقات التي عاشتها هناك من خلال لقطات الصور التي جمعتها.

إليك في ما يأتي قائمة بأبرز النشاطات السياحية التي تدخل إلى يومياتك في تايلاند نكهة خاصّة:

4 أسباب لتزوري Bahia أرض السعادة البرازيلية

  • رحلة في عالم المأكولات التايلاندية:

يعتبر المطبخ التايلندي أحد أشهر المطابخ العالمية. وللتمتّع بالمأكولات التايلاندية الشعبية، ما من مكان أفضل من قلب العاصمة النابضة بالحياة بانكوك، فهي الوجهة الأولى لعشاق المأكولات. يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم الراقية أو تذوق الأطباق الشعبية المجهّزة على الطريقة الأصلية. ولو رغبت في خوض تجربة مميّزة، يمكنك تعلّم تحضير الطعام التايلاندي والمشاركة في دروس الطهي.

  • وقت الاستجمام:

توفّر تايلاند مجموعة واسعة من المنتجعات الصحية ذات المعايير العالمية، ويتولّى في كل منها فريق متخصّصين الاهتمام بصحّتك من خلال جلسات التدليك التي تشعرك بالراحة والحيوية.

5 وجهات فريدة لقضاء عيد الأضحى

  • مكان مثالي لممارسة الرياضة:

تتميّز تايلاند بطبيعتها الخلابة التي تشعرك بالراحة الكبيرة كما بمرافق كثيرة تساعد على تعلّم ممارسة أنواع كثيرة من الرياضة كالغولف مثلاً.

  • رحلة في التاريخ:

تعدّ مدينة “شيانغ ماي” اليوم واحدة من أكثر المدن الغنية بالثقافة وأشكال الفن وأحد أبرز وجهات السفر. فالمدينة هذه تعكس المزيج المثالي للطبيعة والثقافة والتاريخ وتوفّر جدولاً كاملاً بالرحلات والأنشطة من دون أن ننسى طبعاً خيارات الطعام.

مصر تذهلك بخيارات سياحية لا تفوّت

  • تجارب تسوّق غير محدودة:

تغصّ بانكوك بمراكز التسوق الرائعة والأسواق التي تعج بالحركة والحياة، ما يجعل جولة التسوّق فيها تجربة مميزة. ويتواجد عدد كبير من أسواق الحرف اليدوية والأعمال الفنية الفريدة، بالإضافة إلى أكشاك بيع الأقمشة ذات الجودة العالية والأسعار الخيالية.

 
شارك