احجزي عطلتك المميزة في منتجعات دانات العين

هل تبحثين عن قضاء عطلة عنوانها الهدوء والاسترخاء؟ هذا المنتجع الفخم سيكون وجهتك التي ستبقى في ذاكرتك وعنوانك لتمضية وقت مميز.

طبعاً، عرفت عن أي منتجع نتحدّث. إنه دانات العين الذي يبعد فقط 90 دقيقة عن دبي بالسيارة ويقع تحديداً في منطقة العين. ومنذ لحظة وصولك إليه ستكتشفين روعة هذا الفندق من فئة الـ5 نجوم الذي سيسحرك بكل ما فيه، من الاستقبال المميز إلى الخدمة التي لا مثيل لها.

اقرئي: 4 خدع عليك تجنبها عند الحجز عبر مواقع السفر

وهذا المنتجع ليس جديداً أبداً بل على العكس، فقد تم تشييده منذ 35 عاماً ليبقى مثالاً لسائر الفنادق التي تعمل من خلال ديكورها الفخم على انتزاع تصنيف الـ5 نجوم.

ويحتوي صرح الضيافة هذا على 159 غرفة و35 جناحاً خاصاً تتميز كلها بإطلالتها على الحدائق التي تزين ممرات الفندق وعلى المسابح. كما ويوفر المنتجع كل الخدمات التي يطلبها النزيل إذ يقدم له مجموعة كبيرة من القنوات والإنترنت السريع. والأهم من ذلك كله أن هذه الخدمات مجانية! ولا يمكن أن ننسى الـ22 فيلا التابعة للمنتجع.

وإذا كنت من اللواتي يمارسن السباحة، فلا تفوتي أبداً اختبار تجربة جديدة من خلال المسابح الكبيرة التي تمّ تخصيصها لمختلف الأعمار، علماً أن للعائلات مكانة خاصة في هذا المنتجع. ولا يمكن أن ننسى الجاكوزي والألعاب الخارجية مثل التنس.

اقرئي: فنادق وأجنحة بتوقيع مصمّمي أزياء

ولأن اللياقة البدنية أصبحت الشغل الشاغل لعدد كبير من الأشخاص، تم بناء ناديين رياضيين، بالإضافة إلى توفير صفوف في التنس وحتى جلسات اليوغا في الهواء الطلق.

أما في ما يتعلق بالمأكولات التي يقدمها دانات العين، فللمائدة العربية الحصة الأكبر منها وهي تقدّم في صالة داخلية تتميز بديكورها العربي. ولأن التنوع هو عنوان المكان، جمع هذا المنتجع العديد من المطابخ العالمية كالمطبخ الهندي والإيطالي.

وللقهوة الصباحية نكهتها الخاصة أيضاً في جناح الـTea Time الذي يقدم لزواره أنواعاً مختلفة من المشروبات.

وإليك هذا الخبر السار، مؤخراً تم افتتاح مطعم McGettigan’s الذي يقدم أطباقاً إيرلندية وهو يتميز بالمنظر الذي يطل عليه والترحيب الحار بالزبون.

اقرئي: أغرب 5 فنادق في العالم

لذا، لا تترددي أبداً في حزم أمتعتك وحجز غرفة لك في هذا الفندق الأكثر من فخم. كيف لا وهو عنوان للرفاهية والوجهات العائلية؟

 
شارك