أهلا بك في مطعم The Fish House... لن تنسي التجربة يوماً

لا مجال لأن تشعري بالحيرة بعد الآن إذا أردت أن تتناولي أطباق السمك الشهية مباشرة من المحيط في دبي. فقد باتت المدينة تحتضن مطعم The Fish House الذي سيذهلك بأصناف لن تنسي طعمها يوماً.

اقرئي: أماكن غير اعتياديّة لا تتردّدي في زيارتها

أهلاً بك في The Fish House

هناك، على الواجهة البحرية لفندق InterContinental Dubai Festival City، أنت مرحّب بك مثل الكثير من الذواقة في The Fish House. ففي مطلع هذا العام فتح المطعم الفاخر أبوابه أمام ضيوفه الأوائل. ومنذ ذلك الحين، بدأ يحتفل مع كل محبي الأطباق البحرية وأفضل وصفات الأخطبوط.

وقد روى المطعم سيرته على الموقع الإلكتروني الخاص به وجاء فيها: «استوحيت فكرة المطعم من التراث ومن سرعة وسهولة الحصول على الأسماك وثمار البحر. ويفخر The Fish House بتقديم وجبات عشاء حقيقية في أجواء اجتماعية دافئة».

اقرئي: أمشي في شوارع ميلانو

وبالفعل ستلاحظين ذلك ما أن تضعي قدميك داخل المطعم. فهو عصري، راق، أنيق ومريح. ويذكر ديكوره بالرحلات إلى توسكانا وبالمطبخ المتوسطي. وهو يتابع الحكاية من خلال نافورة مائه وتيراسه الواسع الذي يتيح لك الفرصة للتسلية خصوصاً في أيام المدينة معتدلة المناخ.

لائحة طعام فريدة

ولا يكتمل كل ذلك من دون لائحة الطعام التي تقدّم لك الكثير من الأصناف. فلن تتمكني من مقاومة طعم The Duck Rillette مع البقدونس وسلطة الكراث والتين وخبز الجوز. كذلك، لن تترددي في تذوق الـPistachio والـPeppercorn Lamb Shankمع البطاطا المهروسة والفاصوليا الخضراء والبندق.

اقرئي: احجزي عطلتك المميزة في منتجعات دانات العين

وتقدم لك لائحة طعام A La Carte أصنافاً تقليدية مع إضافة لمسات المطعم الخاصة إلى كوكتيل الجمبري وأطباق السلطعون مع الصلصة اللذيذة والمقرمشات وليمون Meyer.

ويمكنك أن تدللي نفسك أيضاً بطبق السلمون مع السمسم والصلصات اللبنانية والمحار بالزعفران. لكنّك ستحفظين في ذاكرتك تحديداً طبق الـCharcoal Grilled Octopus الذي لا يُنسى. فهو يقدّملك مشوياً مع الجزر والحمص والزبدة المدخنة وماركونا اللوز والفلفل الحار. ولعشاء مميز يمكنك أن تختاري طبق سرطان البحر الطازج مع الفلفل الأخضر والكزبرة والسماق والتفاح الأخضر والشمندر والفجل وسلطة الجرجير مع جبة فيتا.

اقرئي: 4 خدع عليك تجنبها عند الحجز عبر مواقع السفر

وبالطبع يمكنك أن تطلبي تحضير طبق السمك اليومي خصيصاً لك من خلال خدمة الـMarket Fresh Fish. أو فكّري بخدمات أخرى مثل The Fish House Towers For Two وFish House Specialوتناولي ما يليق بذوقك الرفيع.

أما إذا أردت تناول التحلية، فننصحك بأن تجرّبي براوني الشوكولا الذائب مع زبدة الفول السوداني أو الكريما المثلجة مع زبدة الفستق. وإذا زرت المطعم برفقة العائلة،اختاري خدمة الـAll For One Or Not At Allواستمتعي مع الجميع. إذاً،ألم يحن الوقت بعد لتستعدي للذهاب إلى هناك؟

 
شارك