كيف تؤثّر اللوحات الفنية على الديكور؟

جمال المنزل يكمن في تفاصيله، الأثاث، الألوان، والتصميم عوامل مهمة، ولكن في الكثير من الأحيان أصغر التفاصيل هي التي تصنع الأثر الأكبر.

تعتبر اللوحات الفنية أداة مهمة في الديكور، فهي لا تزيّن المكان وحسب بل تضفي طابعاً مميزاً على منزلك. لذا، إليك هذه النصائح التي تساعدك على دمج هذه اللوحات في تصميم بيتك الداخلي.

5 نصائح سهلة لديكور غرفة خاصة يناسب أناقتك

تزيين الغرفة ببعض من القطع الفنية يمنحها أسلوباً مميزأً، يعد المطبخ مثلاً من أكثر الغرف استخداماً في المنزل، ولكنه يميل إلى أن يكون الأقل تزيينًا. فلا تترددي باختيار القطع الفنية التي يمكن أن تحسن من مزاج الجميع عند صباح مثل اللوحات الكوميدية عن الطبخ أو الأعمال الفنية المجردة المتعلقة بالطعام.

أما بالنسبة إلى غرفة النوم، فيمكنك أن تختاري القطع الكبيرة التي تتمتّع بألوان هادئة وتجعل من الغرفة المكان المثالي للاسترخاء.

تعتبر اللوحات طريقة رائعة لإنشاء نقطة تركيز لافتة على الغرفة، لذا اختاري القطع التي تكون كبيرة بالقدر الكافي لخلق انطباع جريء وتأكدي من أخذ قياسات الجدار قبل شراء أي عمل فني للتأكد من أنه يتناسب مع المساحة المطلوبة.

بيتك صغير؟ إليك طرق بسيطة تجعله يبدو أوسع

تعكس الطريقة التي تزيّنين بها منزلك ذوقك وشخصيتك، لذا حاولي تغيير أساليب الديكور واتبعي أنماطاً جديدة للحفاظ على مناظر جديدة مثيرة للاهتمام.

للوحات الفنية قدرة على توفير التنوع في الغرفة، فوضع لوحة ملوّنة على جدار أبيض يساعد في إضافة المزيد من الضوء ويجعلها أكثر جاذبية.

 
شارك