طرق ذكية جداً لتجعلي هاتفك مقاوماً للماء

تحتاجين إلى حماية هاتفك الجوال من التبلل بالماء. ولا بدّ لك من ذلك في حال ذهبت إلى الشاطئ هذا الصيف مثلاً أو أمضيت إجازة في وجهة حيث يتساقط المطر بشكل مفاجئ. ولهذا حان الوقت لنعرّفك إلى أبرز أغلفة الهواتف التي يمكنها أن تساعدك على ذلك. كل ما عليك فعله هو أن تختاري ذلك المناسب له ولأسلوبك في الوقت نفسه.

اقرئي ما هي “الإيموجي” الجديدة التي أطلقتها شركة أبل؟

أفضل 7 خيارات لحماية هاتفك من الماء

1 لهاتف أيفون 8 بلاس: إذا كنت تمتلكين هذا الهاتف، اختاري غلافاً باللون الأسود الأنيق مثل "كاتاليست". واعلمي أنه يمكنه أن يحافظ على هاتفك وإن غرق تحت عمق 33 قدم من الماء. كما أنه يقي عدسة الكاميرا الخاصة به من التأثر بالرمل والأوساخ.

2 لهاتف "غالاكسي S9": لتمنعي تعطل هاتفك الجوال بسبب تبلله بالماء، حاولي أن توفري له الحماية اللازمة. وهذا ما يمكن أن يؤمنه له غطاء "لايف بروف". إذاً يمكنك أن تزوري الأماكن الشاطئية الحارة أو تلك الباردة حيث يتساقط الثلج أيضاً وأنت تشعرين بالاطمئنان.

اقرئي تعرفي على الهاتف الخاص بالروبوت السعودية صوفيا

3 لهاتف "أيفون 6 بلاس": هل تحبين القيام بأمور غير مألوفة مثل الاستماع إلى الموسيقى عبر هاتفك الجوال تحت الماء؟ يمكنك ذلك في حال اخترت له حماية "سيدو" غير المسبوقة.

4 لهاتف "أيفون X": إذا كان هذا الهاتف هو المفضل لديك، فقد بات بإمكانك استخدامه تحت الماء لمدة ساعة واحدة. والشرط أن تمنحي شاشته الحماية من خلال غلاف "لايف بروف".  وهكذا تستطيعين حتى الكتابة على شاشته من دون الخوف من الأعطال.

 5 لهاتف "أيفون 7": هل تخططين لقضاء بعض الوقت في الصحراء حيث الغبار؟ لا شكّ في أنّك لن تفعلي ذلك من دون هاتفك الجوال. لكن قبل أن تنطلقي أمني له الحماية من الأوساخ بواسطة غطاء "بانكيس".

اقرئي اكتشفي حقيقة تتبع فيسبوك لتحركاتك

6 لهاتف "ايفون 8 بلاس": هل أجريت كل الاستعدادات اللازمة لرحلتك المقبلة؟ إذاً إنتبهي ولا تنسي غطاء هاتفك من "أوني". فهو مضاد للماء ويمكنك من التقاط الصور الواضحة حتى في الطقس العاصف.

 7 لكل أنواع الهواتف الأخرى: تذكري دائماً أنه تم تصميم غطاء "ويمكو". وهكذا لن تشعري بالقلق أبداً.

 
شارك