"سامسونغ" "آبل" أم "أتش تي سي"... ما الهاتف الأفضل لك؟

تتوفر الكثير من أنواع الهواتف الجوالة في الأسواق. وأنت تشعرين بالحيرة الشديدة كلما أردت شراء هاتف جديد. فأمامك آلاف التصاميم والمواصفات. لكنك تتخلصين من هذا الشعور ما أن تعثري على هاتف يقدم لك كل الخدمات التي تحتاجين إليها. ولنساعدك على ذلك نقدّم لك بعض النصائح التي تمكنك من اختيار هاتفك الجوال من دون أخطاء.

اقرئي: هذه التطبيقات ستنظّم حياتك

الكاميرا

إذا كنت من محبات التقاط الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو وألعابه المختلفة لا بدّ لك من اختيار هاتف بكاميرا عالية الدقة. وهذا ما يوفره لك هاتف "سامسونع غالاكسي إس 9" Samsung Galaxy S9 الذي تمّ إطلاقه مؤخراً في دبي. فهو يحتوي على كاميرا مزودة بحساس فائق السرعة بتقنية "البيكسل المزدوج" مع قوة معالجة سريعة ومساحة ذاكرة كبيرة تتيح التقاط صور عالية الجودة حتى في الأماكن ذات الإضاءة السيئة.

كذلك يمكنك أن تسجلي بواسطته مقاطع فيديو بالحركة البطيئة وإنشاء رموز تعبيرية تعكس شخصيتك إلى حد كبير.

اقرئي:7 تطبيقات هاتفية لتسوّق مميّز

الشاشة

لتشعري بالارتياح أثناء استخدامك هاتف الجوال من الضروري أن تكون شاشته مريحة للنظر كما هي حال شاشة هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 9". فهو يهديك شاشة عرضه المشرقة "سوبر أمولد" التي تتيح لك مشاهدة عالية الوضوح حتى في الأماكن المضاءة بأشعة شمس عالية التركيز.

وأكثر من هذا يمكنك وصل الهاتف من خلال قاعدة "ديكس باد" بشاشة أكبر مع لوحة مفاتيح ومحرك بحث. وهكذا تستطيعين الاستفادة منه للكتابة أو الاستمتاع بالألعاب.

اقرئي:أفضل 7 تطبيقات تساعدك على النوم

 الصوت

من الطبيعي أن ترغبي في أن يتمتع هاتفك الجوال بمميزات صوتية عالية النقاء والجودة. فهو وسيلة الاتصال التي لم يعد بإمكانك الاستغناء عنها. وهذا ما فكّر به مبتكروا "سامسونغ غالاكسي إس 9" حيث زودوه بنظام صوتي يتيح لم مشاهدة فيلمك المفضل أو الاستماع إلى الموسيقى التي تحبين بصوت واضح ونقي.

 الحماية

لا يمكنك أن تحملي في كل مكان هاتفاً هشاً وقابلاً للإصابة بالأعطال في أيّ وقت. لذا تبحثين عن جهاز متين ومقاوم للكثير من العوامل التي قد تلحق الضرر به مثل الغبار والماء. إذاً لا بد من أن تختاري هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 9" الجديد لأنه يتمتع بهذه الميزة.

اقرئي: أفضل 7 تطبيقات لإدارة أموالك..حمليها اليوم

 المميزات التقنية الفريدة

الشحن: يتمتع هذا الهاتف بميزة الشحن اللاسلكي السريع.

الذاكرة: لتحتفظي بأكبر عدد ممكن من صورك ومعلوماتك يمكنك توسيع ذاكرة الهاتف  " إس دي" حتى 400 جيغابايت وأكثر.

الترجمة الحية: قد تحتاجين إليها في كل وقت. لذا يتيح لك هذا الهاتف تحويل العملات واللغات.

التسوق: من خلاله يمكنك أيضاً الاستمتاع بشراء الكثير من المنتجات.

 
شارك