أفضل 7 تطبيقات لإدارة أموالك..حمليها اليوم

هل تبحثين عن طريقة لإدارة أموالك؟ مللت من وضع الخطط للإدخار ولم تصل إلى نتيجة إيجابية؟ فالتكنولوجيا دخلت في الإقتصاد ووفرت لك مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في تحقيق هدفك.

اقرئي: 4 خطوات عليك القيام بها قبل بيع هاتفك

تطبيق Mint Budgeting

تطبيق ماليّ مجّانيّ يسمح لك بإدارة كلّ أموالك. فيمكّنك من الاطّلاع على حجم إنفاقك وعلى ماذا تصرفين، والأهمّ من ذلك أين يمكنك الادّخار. أمّا جرافيكيّاته ذات الألوان الفاتحة فتجعله إضافة رائعة إلى هاتفك أيضاً.

يتوافر على أندرويد وأي أو أس وكيندل.

تطبيق PocketGuard

يخوّلك حماية أموالك وعرض كلّ المعلومات عن حسابك المصرفيّ بكبسة زرّ. ويظهر أيضاً المبلغ الذي يمكنك إنفاقه يوميّاً. فإذا كنت تنفقين كثيراً، سيرسل لك تنبيهاً ليوقفك عن تخطّي الحدود.

يتوافر على أندرويد وأي أو أس.

تطبيق Wally

يزوّدك بنظرة شاملة إلى أموالك وبالأدوات الضروريّة لفهم أين تنفقين أموالك ولدعمك في وضع أهدافك الماليّة وتحقيقها.

اقرئي: خطوات تشغيل “واتساب” على هاتفين في وقت واحد

يتوافر على أندرويد وأي أو أس.

تطبيق Unsplurge

يشجّعك على الإنفاق بنسبة أقلّ يوميّاً حتّى تستطيعي الإنفاق أكثر على التسوّق وعطلة الصيف أو الإنثين معاً. فستحتاجين بالطبع إلى ملابس جديدة للعطلة، أليس كذلك؟ ويتمتّع التطبيق بشبكة اجتماعيّة أيضاً يمكنك من خلالها مشاركة أهدافك وإحراز التقدّم مع جماعة Unsplurge، وهي عائلة من المشجّعين الذين يحثّونك باستمرار على تحقيق هدفك.

ستوافر على أي أو أس.

تطبيق Digit

يخوّلك أن تصلي به حسابك المصرفيّ لمتابعة إنفاقك، لكنّه يوفّر خدمة إضافيّة لا تقدّمها تطبيقات ماليّة أخرى وهي دراسة عادات الإنفاق الخاصّة بك وتاريخ دخلك لتوقّع حالة الإنفاق المستقبليّة ويبحث أيضاً عن طرق تساعدك على الادّخار. ويسمح لك الحساب الخاصّ على Digit بأن تحتفظي بالمال الذي لا تنفقينه.

يتوافر على أندرويد وأي أو أس.

تطبيق Spendee

يدعم كلّ العملات، لذا هو فعّال جدّاً لكثيرات السفر. ويتمتّع أيضاً بخاصّيّة تظهر الدولة التي تنفقين فيها المبلغ الأكبر من المال. فهذا التطبيق مفيد لسيّدات الأعمال والمسافرات.

اقرئي: 5 قواعد عليك الالتزام بها عند متابعة زملائك على تويتر

تطبيق Albert

يحلّل ديونك وحساباتك ومدّخراتك وعادات الإنفاق الخاصّة بك ويقدّم إليك نصائح لتحسين مواردك الماليّة. ويعمل عمل مستشاراً ماليّاً، وهذا لأمر رائع!

يتوافر على أندرويد وأي أو أس.

 
شارك