دار أي دبليو سي تقدم تجربة تفاعلية بتقنية الواقع الافتراضي

كجزء من حملتها الإعلانية العالمية الحالية، تعلن دار أي دبليو سي شافهاوزن عن إصدار تجربة تفاعلية من خلال فيديو بتقنية العالم الافتراضي. وتم تطوير تجربة هذا العالم الافتراضي المبتكرة والمغمورة تماماً بالتعاون الوثيق مع تطبيق قصص تحت الأضواء من غوغل. وهي تتيح للمشاهدين الانطلاق في رحلة بالدراجة النارية إلى صحراء موهافي في ولاية كاليفورنيا. وعلى طول الطريق، سوف تؤثر القرارات التي يتخذونها على مجريات القصة ونتائجها.

هل من جزء ثالث من “الهيبة”؟

تتوفر تجربة العالم الافتراضي من خلال تطبيق قصص تحت الأضواء، المنصة الأساسية الرائدة من غوغل للقصص التفاعلية من العالم الافتراضي. وتوضيحاً لهذه الحملة، تعلق فرانشيسكا جزيل، رئيسة قسم التسويق لدى أي دبليو سي شافهاوزن: " كوننا روّاد صناعة الساعات الراقية ، نسعى دائماً لأن نكون في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من التقنيات الجديدة لإثراء علامتنا التجارية ومنتجاتنا عاطفياً. ومع إطلاق قصة العالم الافتراضي التفاعلية، نؤكد مرة أخرى على دورنا كشركة رائدة في تسويق الابتكارات الفاخرة، وننفّذ وعدنا بإنشاء محتوى مثير لعشاق الساعات في جميع أنحاء العالم".

قمّة التشويق في رواية “تراب الماس”

تجربة العالم الافتراضي على كل الهواتف الذكية

تتيح تجربة العالم الافتراضي للمشاهدين الانطلاق في جولة على دراجة نارية افتراضية إلى صحراء موهافي في ضواحي لوس أنجليس. وفي عدة محطات طوال الرحلة، يمكنهم اتخاذ قرارات تؤثر على نتيجة القصة. وتعتبر هذه أول مرة يتم فيها إطلاق فيلم الواقع الافتراضي المباشر الذي يتمتع بمستوى عالٍ من التفاعل على النظام الأساسي لقصص تحت الأضواء من غوغل. وتم إنتاج تجربة العالم الافتراضي باستخدام تقنية التصوير بنطاق 360 درجة أثناء عدة أيام من التصوير على الموقع، وبالتعاون الوثيق مع اختصاصيي العالم الافتراضي في مقر غوغل الرئيس في ماوتن فيو. ويمكن مشاهدته كفيلم 360 درجة على أي هاتف ذكي بعد تنزيل تطبيق قصص تحت الأضواء من غوغل وتثبيته. ويمكن الاستمتاع بتجربة العالم الافتراضي الكاملة باستخدام سماعة رأس مخصصة للعالم الافتراضي أو أكسسوار داي دريم من غوغل.

السعوديات يتباهين برخص القيادة والفرحة تجمعهن

شارك بالتجربة على موقع: watches.iwc.com/pr-roadlesstraveled

          

 
شارك