جائزة جديدة للأميرة ريما في دبي

تسلمت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيلة الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيسة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة "رواد التواصل الاجتماعي العرب" عن فئة "الرياضة للأفراد"، مؤخراً في دبي خلال الحفل السنوي الذي رعاه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونظمه نادي دبي للصحافة.

رسمياً… المرأة باشرت عملها في وزارة العدل

وقد سلم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الجائزة للأميرة ريما، نظراً إلى جهودها في تفعيل البرامج والأنشطة الرياضية وتعزيزها بين أفراد المجتمع واستخدامها لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الوعي الصحي عبر العديد من المبادرات التي لاقت إقبالاً كبيراً بين الشباب.

يذكر أن الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان هي إحدى سفيرات التغيير الاجتماعي الإيجابي، وقد عينها مجلس الوزراء السعودي في أكتوبر عام 2017 رئيسةً لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، لتكون مسؤولة عن تعزيز أهداف الرياضات المحلية واستراتيجيات اللياقة البدنية، ولتكون بذلك أول امرأة تقود اتحاداً للأنشطة الرياضية للرجال والنساء في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، هي عضو مؤسس وفاعل في جمعية زهرة لسرطان الثدي، وهي جمعية صحية خيرية لتوعية المجتمع حول سرطان الثدي ويمتد نشاطها ليشمل كل مدن المملكة وقراها.

الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم: «فن ديزاين» لكل موهبة فنيّة ناشئة

 
شارك