بالفيديو – لحظة توجه المنتخب السعودي إلى روسيا... هذا كل ما يجب أن تعرفيه عنه

يخوض المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018 وذلك في 14 يونيو الجاري على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

اقرئي 3 فنادق لتمضية أجمل عيد

وقد نشرت الصفحة الرسمية للمنتخب على موقع "تويتر" مقطع فيديو ظهر فيه أعضاء المنتخب وهم يستقلون الطائرة التي تتوجه بهم إلى روسيا للمشاركة في الحدث الرياضي الأبرز في العالم.

وبعد ذلك وصل المنتخب إلى مدينة بطرسبرغ الواقعة شمال روسيا حيث سيقيم طيلة مدة "المونديال". إلا أن أفراده سيتنقلون بين 3 مدن ستقام فيها مبارياته الثلاث .

من هم لاعبو المنتخب السعودي؟  

قبل اختيار تشكيلة المنتخب السعودي الذي سيشارك في كأس العالم واجه مدربه الإسباني خوان بيتزي تحدياً كبيراً. فقد تعين عليه اختيار أفضل المواهب  لخوض البطولة.

اقرئي كل الأنظار تتوجه إلى لاعبي المنتخب السعودي

إلا أنه توصل في النهاية إلى تشكيلة تحمل على عاتقها كل آمال السعوديين بتحقيق نتائج مميزة. وتضم 23 لاعباً هم حراس المرمى محمد العويس وياسر المسيليم من نادي الأهلي وعبدالله المعيوف من نادي الهلال، لاعبو الدفاع أسامة هوساوي وعلي البليهي وياسر الشهراني ومحمد البريك من الهلال وعمر هوساوي من نادي النصر ومعتز هوساوي ومنصور الحربي من الأهلي، لاعبو خط  الوسط عبدالله عطيف وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري ومحمد كنو وسالم الدوسري من الهلال، عبدالله الخيبري وهتان باهبري من الشباب، حسين المقهوي وتيسير الجاسم من الأهلي، يحيى الشهري من النصر وفهد المولد من الاتحاد إضافة إلى لاعبي الهجوم محمد السهلاوي من نادي النصر ومهند عسيري من نادي الأهلي.

 وبحسب جدول المباريات سيخوض المنتخب السعودي مباراة الافتتاح في مواجهة المنتخب الروسي على ملعب ولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي. وذلك في الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية و4 بتوقيت غرينتش.

اقرئي معلومات لا تعرفينها عن كأس العالم

كما سيواجه منتخب الأوروغواي على ملعب روستوف أرينا في الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية و4 بتوقيت غرينتش.

أما المباراة الثالثة فسيواجه خلالها المنتخب المصري على ملعب فولغوغراد عند الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية و3 بتوقيت غرينتش.

https://twitter.com/SaudiNT/status/1005768643827978241

 
شارك