كل الأنظار تتوجه إلى لاعبي المنتخب السعودي

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب السعودي ونظيره الروسي، وعيون الجماهير العربية شاخصة نحو اللاعبين الذين سيرفعون رأس بلدهم وأمّتهم عالياً. فمن هم يا ترى؟

شملت قائمة لاعبي المنتخب السعودي 23 اسماً تم رفعها رسمياً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

معلومات لا تعرفينها عن كأس العالم

وضمت قائمة الفريق الأخضر النهائية ثلاثي حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما جاء في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط، فجاء كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

وقد أكد لاعبو المنتخب جهوزيتهم لمواجهة روسيا في افتتاح منافسات كأس العالم 2018، مؤكدين على ثقتهم الكبيرة بأنفسهم كلاعبين على تقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم داخل المستطيل الأخضر.

6 سعوديات يحملن علم بلدهن في افتتاح كأس العالم

وأشار يحيى الشهري وعبد الله عطيف، لاعبا المنتخب السعودي، أن "الأخضر جاهز لدخول بمعترك المنافسات والتي سيستهلها بمواجهة البلد المستضيف روسيا على أرضه وبين جماهيره".

وأوضح الشهري وعطيف أن الحضور الجماهيري الكبير هو أمر معتاد عليه اللاعب السعودي قياساً بما تشهده المنافسات الرياضية في بلادهم من جماهيرية كبيرة، مؤكدين عزمهما على بذل جل ما لديهما خلال منافسات المونديال لتقديم المستوى المشرف والمأمول منهما كلاعبين.

شجع فريقك بصوت نجمك المفضل

ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب عربي يكون طرفاً في المباراة الافتتاحية في المونديال، وذلك عندما سيواجه المستضيف منتخب روسيا اليوم في أولى مباريات المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب الأخضر السعودي والمنتخب الروسي منتخبي مصر والأوروغواي.

فكلّ التوفيق للمنتخب الأخضر الذي سيستقطب أنظار الملايين من حول العالم في هذا اليوم التاريخي.

 
شارك