اختبري متعة التسوق في دبي خلال فترة التخفيضات

للتسوق في دبي نكهة خاصة فكيف الحال إذا كان خلال فترة التخفيضات؟ واليوم يعود مهرجان دبي للتسوق بنسخته الـ24 لينطلق أواخر ديسمبر الجاري، وتضم الدورة الجديدة فعاليات مشوّقة وعروضاً رائعة وتجارب تسوّق مميّزة، بالإضافة إلى جوائز قيّمة وأنشطة ترفيهية عالمية ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة.

العام 2019 عام التسامح في الإمارات

يستمر المهرجان من 26 ديسمبر الجاري ولغاية 2 فبراير المقبل، ويشارك فيه أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر في المدينة، ليتيح للمتسوقين فرصة الحصول على حسومات تصل نسبتها إلى 75% على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان.

وسيتسنى لك الاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة مع فرص الفوز بجوائز قيمة وقضاء أوقات مفعمة بالمرح والبهجة، بعد تمديد فترة المهرجان لأسبوع إضافي، كما ستضيء عروض الألعاب النارية سماء دبي خلال المهرجان كل خميس وجمعة ويعود السوق الموسمي ليستقبل زواره من جديد في حديقة البرج، حيث يمكنهم الحصول على منتجات أشهر العلامات التجارية المحلية ومنتجات أبدعها مصممون محليون، ابتداءً من 24 يناير وحتى 2 فبراير المقبلين.

عزّزي طاقتك مع بداية العام الجديد

وبإمكان العائلات الاستمتاع بالعروض الترفيهية والمناطق المخصصة للعب الأطفال، فضلاً عن تناول مجموعة متنوعة من أشهى الوجبات التي تقدمها أكشاك المطاعم.

 
شارك