أجنحة فاخرة لعرس الأحلام!

لا شكّ أنّ التحضيرات التي تسبق حفل زفافك تتطلّب منك مجهوداً كبيراً، من اختيار فستان العرس، إلى تحضير قائمة المدعوّين، وصولاً إلى انتقاء مكان الحفل الذي يعتبر مهمّة صعبة بالنسبة إليك لا سيّما أنّك ترغبين في زفاف ناجح من النواحي جميعها وإرضاء المدعوّين بالخدمة الأفضل ليصبح هذا اليوم الذي تنتظرينه على كل لسان. ولكي نساعدك في الاحتيار، نقدّم لك مجموعة من الأجنحة الخاصة بحفلات الأعراس والمتوفّرة في عدد من الفنادق الفخمة حيث ستختبرين أنت وشريك حياتك تجربة استثنائيّة لا تخلو من الرفاهية المطلقة، فتكون اللحظات التي تعيشيانها محطّة مذهلة تبقى محفورة في ذاكرتكما إلى الأبد!

أفضل وجهات شهر العسل لعام 2018

‏Four Seasons في الكويت

إن كنت تبحثين عن مكان مميّز لحفل زفافك، ففندق Four Seasons في دولة الكويت هو المكان الأنسب كي تحتفلي بهذه المناسبة ضمن أجواء مميّزة.

لن يكون حفل زفافك في هذا الفندق عاديّاً، فهذا الملاذ الذي يجمع بين السحر المعاصر والفخامة المطلقة يحرص على الاهتمام بك وبأدقّ تفاصيل العرس منذ اللحظة الأولى. وفي حال كانت قائمة المدعوّين كبيرة، لا داعي للقلق إذ يوفّر لك الفندق قاعتين رائعتين تتّسعان لأكثر من 2000 شخص. وتجمع كل قاعة بين الجمال والفخامة لا سيّما أنّ الديكور يحاكي النمط الحديث والباهر في التصميم العربي الأصيل والمميّز.

كذلك يتميّز الفندق بالخدمات التي يضعها في متناول يديك في هذا اليوم المميّز والتي من شأنها أن تجعل حفل زفافك رائعاً كما حلمت به، من المأكولات التي يتمّ تقديمها في الحفل والتي يعدّها كبار الطهاة بطرق مبتكرة، إلى التنظيم الذي يهتمّ به أشخاص يمتلكون خبرة طويلة في المجال، وصولاً إلى الأزهار وغيرها.

ولتدليل نفسك قبل أو بعد حفل الزفاف، ما عليك سوى التوجّه إلى السبا، حيث يمكنك تخصيص بعض الوقت للراحة والاسترخاء، مع توفّر خدمات التجميل الكاملة كي تظهري بأبهى حلّة. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر السبا تدليكاً خاصاً للعريس.

ولا تنسي توثيق أسعد لحظات حياتك بأجمل الصور في استديو التصوير المحترف المتوفّر في الفندق. أمّا إن رغبت في قضاء شهر العسل في الفندق، فثمّة جناح خاص للعروسين يوفّر لهما الراحة التامة والهدوء. وفي ما يتعلّق بكعكة الزفاف، يمكن لطبّاخ الحلويات أن يصنع لك واحدة بالشكل والطعم اللذين تختارينهما.

هل أنت عروس: اختاري الفساتين المبتكرة!

فندق Park Hyatt Jeddah في المملكة العربيّة السعوديّة

يقدّم لك فندق Park Hyatt في جدّة تجربة زفاف فريدة من نوعها مع لمسة من الرفاهية. لذا، لا تتردّدي في اختيار هذا الملاذ كي يكون شاهداً على حفل زواجك، فموقعه الاستراتيجي في قلب المدينة عند نادي الفروسيّة في شارع الحمراء ووسط الحدائق الرائعة كفيل بأن يحوّل زفافك إلى حفل في غاية الروعة!

يعتبر هذا المنتجع تحفة هندسيّة بكل ما للكلمة من معنى ويضم مركز Lazurde الذي يشكّل مكاناً مثاليّاً إن كنت تبحثين عن عرس الأحلام. وينقلك هذا المركز الذي تبلغ مساحته 2500 متر مربّع إلى مستوى آخر من حفلات الزفاف، بحيث يقدّم لك ولشريك حياتك المستقبلي تجربة مختلفة تماماً مع تأمين الراحة والخصوصيّة اللتين تحتاجين إليهما في هذا اليوم بالذات.

وإذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفافك في قاعة داخليّة، يوفّر لك هذا المركز قاعة رئيسة تمتدّ على مساحة 765 متراً مربّعاً يمكن تقسيمها إلى ثلاث مساحات مستقلّة. أمّا إذا كنت تفضّلين الاحتفال في الهواء الطلق، فهناك حديقة خارجيّة تتّسع لأكثر من 900 شخص تتميّز بأحدث التقنيّات السمعيّة والبصريّة والإضاءة.

ولذكريات رائعة، اختاري جناح Al Sobha للأعراس الذي يطلّ على البحر مقدّماً لك ولضيوفك مناظر بانوراميّة خلّابة. ولإضفاء نكهة خاصة على حفل زفافك، خصّصي بعض الوقت لتدليل نفسك في نادي Envania الصحّي للنساء في الوقت الذي يستطيع فيه شريكك اختبار تجربة سبا فريدة في نادي Seba الصحّي.

أمّا فناء The Palm، فهو مكان إضافي يضعه الفندق في متناولك إن كنت تبحثين عن زفاف ساحر في الهواء الطلق، وفيه يمكنك الاحتفال مع الضيوف قبالة البحر الأحمر في أجواء ساحرة تتزامن مع مشهد غروب الشمس.

أخيراً وليس آخراً، يتيح لك فندق Park Hyatt التواصل مع مجموعة من الخبراء والاختصاصيّين لمساعدتك في كل تفاصيل وتحضيرات حفل الزفاف الذي لطالما حلمت به. أمّا قائمة الطعام الخاصة بهذا اليوم المميّز، فمتنوّعة وخلّاقة وتحمل توقيع أشهر طهاة الفندق.

طرحـة العروس…عنوان تميّزها وأناقتها

‏The Address في دبي

لا شكّ أنّ دبي هي بحدّ ذاتها خيار مثالي لإقامة حفل زفافك، لذا في حال اخترت أن تحتضن هذه الإمارة مناسبتك السعيدة، ننصحك بفندق ومنتجع The Address.

يقدّم لك هذا الفندق الواقع في جادة محمد بن راشد في وسط المدينة فرصة الاحتفال بزفاف العمر ضمن أجواء رائعة لن تنسيها في حياتك، بدءاً من الديكورات الساحرة التي تخطف الأنظار والأطعمة الفاخرة والمتنوّعة، وصولاً إلى الخدمة التي يمتاز بها الفندق.

خيارات مميّزة يوفّرها لك هذا المنتجع العصري للارتقاء بحفل زفافك إلى أعلى المعايير وأعلى درجات الرقيّ. يشار إلى أنّ هذا الفندق هو ثاني أعلى المباني ارتفاعاً بعد برج خليفة المجاور، ما يجعل من ليلة العمر مناسبة مختلفة تماماً.

احتفلي بزفافك في قاعة Boulevard التي تزخر بالتصاميم الراقية والفخمة. ولأنّ الفندق حريص على توفير كل التسهيلات التي تحتاجين إليها، يمكنك تعديل حجم القاعة بحسب احتياجاتك وتقسيمها نظراً إلى احتوائها على ثلاث منصّات، علماً أنّ القاعة تضمّ ممرّاً ومدخلاً خاصّين، الأمر الذي يؤمّن لك ولشريك حياتك وضيوفك خصوصيّة مطلقة. ولإضفاء طابع خاص على حفل الزفاف، لا تتردّدي في اختيار منطقة الاستقبال الواسعة والمطبخ المفتوح لإتاحة الفرصة أمام مدعوّيك للاستمتاع بالمرطّبات المنعشة والمأكولات الخفيفة قبل الأمسية في أجواء تسودها الخصوصيّة.

هذا ويمكنك الاختيار من مجموعة كبيرة من قوائم الطعام وباقات البوفيه المعدّة والمقدّمة بحرفيّة عالية وفقاً لما يتناسب مع ذوقك ورغبات ضيوفك. أمّا الديكورات الاحتفاليّة التي تحيط بالمكان من كل حدب وصوب، فمثاليّة لإقامة حفل زفاف يبقى محفوراً في الذاكرة، إذ تبدأ من بهو الفندق وتصل إلى المنصّة المحيطة بحوض السباحة وخيم الـCabana التي تضمّ بوفيه الطعام ومنصّات الطهي، الأمر الذي يخوّلك أيضاً التقاط صور مذهلة.

مركز دبي التجاري العالمي

مدن عربيّة ترتدي الأزرق، اجعليها وجهتك المقبلة

إن كنت تخطّطين لحفل زفاف مختلف ومفعم بالفخامة والرقيّ، ما عليك سوى اختيار مركز دبي التجاري العالمي الذي يوفّر لك خدمة تنظيم حفل زفافك بكل تفاصيله وذلك عن طريق فريق من الخبراء يقدّم لك مجموعة واسعة من الأفكار والخيارات والتصاميم والديكورات والفعاليّات الترفيهيّة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم، وكل ذلك بما يتناسب مع رؤيتك وذوقك العام.

وإذا كنت ترغبين في إقامة حفل زفافك داخل المركز، ثمّة مساحات شاسعة للاحتفال بالمناسبة بطريقة عصريّة وجديدة. أمّا إذا أردت تنظيم الحفل في أيّ مكان آخر في دولة الإمارات، يساعدك مركز دبي التجاري على اختيار المكان ويزوّدك بالتجهيزات والموارد الضروريّة لجعل يومك مميّزاً جدّاً.

خدمات كثير ة يؤمّنها لك مركز دبي التجاري العالمي لتحويل حلمك إلى حقيقة في هذا اليوم، بدءاً من الكوشة والديكورات وباقات الأزهار، إلى خدمات إعداد وتقديم الطعام والتصوير الفوتوغرافي والترتيبات السمعيّة والبصريّة، وصولاً إلى الفعاليّات الترفيهيّة. كما وتُعتبر خصوصيّتك وراحتك في يوم زفافك من أبرز أولويّات المركز الذي يسعى جاهداً إلى تأمينهما، وذلك من خلال تجهيز جناح خاص لك تقيمين فيه وسط أجواء مريحة.

أخيراً وليس آخراً، تذكّري الاستفسار عن باقات الأعراس التي يقدّمها لك مركز دبي التجاري العالمي، فكل واحدة منها تنفرد عن الأخرى.

 

 
شارك