إكتشفي كيف فرضت ميغان ماركل على الأمير هاري خسارة الوزن

هل تريدين أن تعرفي كيف استطاعت ميغان ماركل إقناع الأمير هاري بخسارة وزنه الزائد؟ فقد استطاعت مساعدته على اتباع نظام غذائي مكّنه من استعادة رشاقته خلال وقت قصير جداً. والأهم أنها شجعته على التخلي عن التدخين. وماذا بعد؟

اقرئي هل سمعت برجيم بياض البيض؟ هكذا يساعدك على خسارة الوزن في أسبوع

الأمير هاري ونظام جديد

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريراً أشارت فيه إلى أن ميغان ماركل تؤثر بشكل كبير جداً على الأمير هاري فيما يتعلق بنظامه الغذائي والصحي.

وكشفت مراسلة الصحيفة ريبيكا إنغليش الخطوط العريضة للبرنامج الذي بدأ الأمير يعتمده بالتعاون مع زوجته.

وكتبت نقلاً عن مصدر مقرب من الأسرة الملكية: "تمكنت ميغان من تغيير النظام الغذائي الخاص بالأمير بشكل تام. فقد دفعته إلى الاعتماد في يومياته على شرب العصائر حتى خسر أكثر من 3 كيلوغرامات. وهذا يعتبر رقماً كبيراً بالنسبة إلى شاب معتدل الجسم مثله".

وأضافت: "لقد اشتريا خلاطاً من علامة مرموقة لاستخدامها في صنع المخفوقات التي تحتوي على الفواكه الخضار. كما أنها حثته على الامتناع عن تناول اللحوم".

ولهذا لم يعد على الأمير أكل أنواع البرغر والبيتزا. كما بات عليه أن يضيف إلى وجباته الكالي والكينوا وأن يدخل إلى نظامه الحياتي ممارسة تمارين اليوغا والبيلاتس، إضافة إلى السير في حدائق قصر كنسنغتون.

اقرئي هذا برنامج يومك الصحي لخسارة الوزن مباشرة بعد العيد

... والنتيجة؟

أشار التقرير إلى أن الأمير هاري كان، منذ أشهر قليلة ماضية، يقصد ثلاجة شقيقه الأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون، جاريه في القصر الملكي، من أجل تناول أنواع مختلفة من الطعام.

وأشارت إلى أن الأخ الأكبر كشف ممازحاً، بعد إعلان خطوبة هاري وميغان ماركل في 27 نوفمبر 2017، أن شقيقه الأصغر لم يعد يأتي ليأخذ الطعام خلسة من ثلاجته.

وهكذا بات من الآن وصاعداً يفتح ثلاجته الخاصة ليجد فيها حديقة تحتوي على الجزر وبذور الشيا، إضافة إلى حليب اللوز اللذيذ.

 
شارك