مزيد من الغرابة في عالم الآيلاينر!

هل سمعت عن صيحة الـribbon liner التي غزت موقع التواصل الاجتماعي Instagram؟ في الواقع، تعدّدت التسميات لهذه الصيحة، فتنوّعت بين "Ribbon" و"Helix" و"Twisted" وغيرها. وفيها تختلف الأسماء، يبقى المفهوم واحد: تطبيق خطّ أسود من الآيلاينر ليضاف إلى ذنبه دوائر ملوّنة. ويتوجّه هذا اللوك الجديد إلى محبّات الموضة اللواتي يسعين باستمرار إلى التجدّد وإضفاء الحياة إلى إطلالاتهنّ.

إقرئي أيضاُ:عروض جريئة وعصرية في أسبوع الموضة في لندن ، فساتين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الإيمي، كواليس جلسة تصوير مجلة هيا وGuerlain

وبالنسبة إلى التطبيق، كلّ ما تحتاجين إليه هو قلم الآيلاينر الأسود اللون الخاص بك وقلم آيلاينر آخر ملوّن بتدرّج تحبّينه أو حتّى عدّة أقلام بألوان مختلفة. وعملية الرسم؟ سهلة للغاية: ارسمي خطاً أسود بدقّة وبالشكل الذي تفضّلين، عريضاً كان أم رفيع، ثمّ ارسمي دائرات على الزاوية الخارجية للعين بلون واحد أو ألوان عدّة. قد ترغبين في اختيار ألوان لامعة مشرقة، يبقى الأهم أن تعكسي شخصيتك بطريقة لم يسبق لها مثيل. لا تعتمدي هذه الصيحة في المناسبات الهامة، إنّما اتّبعيها في إحدى إطلالاتك الحيوية اليومية مع الصديقات مثلاً.

 
شارك