عروض جريئة وعصرية في أسبوع الموضة في لندن

بعد نيويورك، انتقلنا الى عاصمة الضباب لندن، حيث المنافسة كانت أيضاً قوية بين الدور الانكليزية العريقة وتم الكشف لنا عن صيحات جديدة مليئة بالجرأة.

إقرئي أيضاً:

جي دبليو أندرسن

دائماً ما يفاجئنا جي دبليو أندرسن بأسلوبه الجريء والمميز، وهذا الموسم فضل التركيز على القصات غير المستقيمة في تصاميمه، والتصاميم التي تتمتع بحجم كبير ومنفوخة. كما اعتمد موضة الجينز بشكل كثيف.

مولبري

طابع مولبري الأنيق لا يمكن أن يتغير في أي موسم، وهذا الموسم ركزت الدار على الصيحات المريحة البعيدة عن التكلف، فرأينا موضة الـ Culotte والسترات القصيرة والتنانير الطويلة الواسعة والقمصان ذات اللون الميتاليكي.

تمبرلي لندن

من الطابع القبلي اليوهيمي استوحت  علامة تامبرلي لندن مجموتها الحيوية التي أتت مطعمة بتطريزات ونقوشات في غاية الروعة.  برزت التصاميم المرصّعة بالترتر والفساتين الأنثوية المنسدلة المطرزة والتصاميم الشفافة هذا وتم استيحاء لوحة ألوان هذه المجموعة من خيوط الشمس فأتت حيوية بالمتياز.

فرسوس

الطابع المتمرد شكل سمة عرض فرسوس في لندن، بحيث أتت التصاميم جريئة وذات طابع قوي يحتاج الى المغامرة عند ارتدائه. لفتتنا في هيه المجموعة الفساتين ذات الثنيات والتصاميم ذات القصات غير المستقيمة والتصاميم الجلدية المتنوعة.

 
شارك