ما لا تعرفينه عن إطلالة ماركل الجمالية يوم زفافها

الزفاف الملكي البريطاني الذي جمع الأمير هاري بالممثّلة الشهيرة ميغان ماركل كان حدث العام 2018! فالجميع انتظره من دون استثناء وتابعنا جميعنا كلّ تفصيل، كبيراً كان أم صغيراً.

كيف ستتغير حياة ميغان ماركل بعد الزواج؟

وبالنسبة إلى إطلالتها الجمالية، أبدى مختلف الخبراء آراءهم وترقّبوا التركيبات والألوان التي ستختارها العروس. وعلى الرغم من اعتقاد كثيرين أنّ ماركل ستعمد إلى تطبيق ماكياجها بنفسها كما فعلت كيت ميدلتون قبلها، لجأت إلى خبير الماكياج العالمي دانيال مارتن لنحت إطلالتها الأنثوية المشرقة.

كم تغريدة حقق الزواج الملكي؟

بالنسبة إلى السحنة، حافظ مارتن على طبيعتها وأضاف لمسة من الكونسيلر في المنطقة المحيطة بالعينين. ولم يعمد قطّ إلى إخفاء النمش، وهو ما تحبّ ماركل إظهاره عادةً. ولا بدّ من القول إنّ التركيز في الماكياج جاء على العينين والحاجبين، إذ تألّق الجفنان بظلال رمادية عزّزتها الماسكارا ورافقها حاجبان محدّدان تماماً. أمّا وجنتاها، فكساهما اللون الخوخي الذي ناسب تماماً التدرّج الزهري الناعم الذي كسا شفتيها، علماً أنّه لم يكن لامعاً تماماً أو مطفياً تماماً. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركل اعتمدت على تدرّج النيود لأظافرها القصيرة، فتمسّكت بالإطلالة الناعمة التي دائماً ما ترافقها في يوميات حياتها.

لمن قالت إليسا: “أقوى إنجازاتك بالحياة هو أنك ما زلت بقواك العقلية”؟

أمّا بالنسبة إلى تسريحة الشعر، فاختارت ماركل الكعكة المنخفضة التي علاها تاج فاخر وثمين. واختلف ذوقها تماماً عن دوقة كامبريدج التي فضّلت أن تطلّ بتسريحة نصف رفعة يوم زفافها. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ طول طرحة ماركل بلغ 5 أمتار فيما اختارت كيت قبلها طرحة متوسطّة الطول.

جون ليجند وزوجته يستقبلان طفلهما الثاني

ماذا عنك؟ هل تفضّلين اعتماد إطلالة بهذه النعومة للزفاف أو يروق لك الماكياج القوي في المناسبات الهامّة؟

 
شارك